اخبار الرياضة

مبابى ينافس دى بروين على جائزة الأفضل فى جولة دورى أبطال أوروبا

مبابى ينافس دى بروين على جائزة الأفضل فى جولة دورى أبطال أوروبا

ينافس الفرنسي كيليان مبابي ، الجناح البلجيكي لباريس سان جيرمان ، مع لاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين على جائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. كشف الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا ، على موقع التواصل الاجتماعي “Twitter” ، عن ترشيح 4 لاعبين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا ، وهم كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) ، كيليان مبابي ( باريس سان جيرمان) ، موسيلا (بايرن). ميونخ) ، فيران جوتجلا (كلوب بروج). قدم كيليان مبابي أداءً مميزًا مع باريس سان جيرمان ضد مكابي حيفا ، وسجل هدفًا في اللقاء الذي انتهى بفوز العاصمة الفرنسية 3-1. ساهم البلجيكي كيفين دي بروين في فوز مان سيتي المستحق على بوروسيا دورتموند 2-1 ، وقدم الأصول الهدف الأول للمواطنين في المباراة. كما ظهر جمال موسيلا ، بأداء أكثر من رائع مع بايرن ميونخ أمام برشلونة ، في المباراة التي انتهت بفوز البافاري 2-0 ، وقدم تمريرة حاسمة. أخيرًا ، سجل فيران جوتجلا هدفًا وصنع آخر ، في فوز كلوب بروج 4-0 على بورتو.

 

قراءة الموضوع مبابى ينافس دى بروين على جائزة الأفضل فى جولة دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.