ما يجب مراعاته عند أداء تمارين الاستطالة؟

ما يجب مراعاته عند أداء تمارين الاستطالة؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ما يجب مراعاته عند أداء تمارين الاستطالة؟

ما يجب مراعاته عند أداء تمارين الاستطالة؟

 

أشارت مجلة “فرويندين” الألمانية إلى أن تمارين الاستطالة توفر العديد من الفوائد الصحية سواء كانت قبل التمارين الرياضية أو بعدها، وأوضحت المجلة الألمانية بعض النصائح والإرشادات التي يجب مراعاتها عند أداء تمارين الاستطالة.

وأوصت المجلة الألمانية بأنه لا يجوز ممارسة تمارين الاستطالة حتى الوصول إلى حد الشعور بالألم الشديد، نظراً لأنه في حالة ممارسة هذه التمارين بشكل خاطئ، فإنها قد تتسبب في تعرض الأربطة المشدودة للخطر أو حتى الإصابة بخلع المفاصل.

علاوة على أن يتعين على الرياضي اختيار تمرين الاستطالة المناسب، فهناك بعض التمارين لا يمكن أداؤها قبل التدريبات الرياضية أو بعدها، فمثلا تعمل تمارين الاستطالة الثابتة، التي يقف فيها الرياضي في وضع ثابت لعدة دقائق، على الحد من قوة العضلات، بحيث لا يتم شد العضلات بقوة أكبر، حتى مع التمرين بواسطة الأوزان فإن تمارين الاستطالة الثابتة تحد من الأداء.

وهنا نصح الخبراء بالاعتماد على تمارين الاستطالة الديناميكية من أجل عملية الإحماء بصورة أفضل، نظراً لأنها تعمل على تحريك الجسم بأكمله.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ما يجب مراعاته عند أداء تمارين الاستطالة؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

ليه طبق محشى الكرنب مهم فى برد الشتاء ؟..اعرف الإجابة

ليه طبق محشى الكرنب مهم فى برد الشتاء ؟..اعرف الإجابة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن