اخبار منوعة

ما يجب فعله عند بلوغك سن الأربعين؟..منها الوقوع في الحب وتعلم مهارات جديدة

عندما يكبر الإنسان تختلف آرائه وأفكاره وأولوياته في الحياة ، خاصة عندما يبلغ سن الأربعين ، وهي المرحلة التي تتطلب القيام ببعض الأشياء التي تناسب هذه المرحلة وتجعل الإنسان يشعر بالسعادة ، بحسب النتيجة. للمسح الذي أجراه الموقع. لوتولاند“على 2000 بالغ ، وجد الاستطلاع أن الأشخاص في هذه الفئة العمرية لديهم بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول الأشياء التي كان ينبغي عليهم تحقيقها قبل بلوغ منتصف العمر. يعتقد المستجيبون البريطانيون أنهم بحاجة إلى القيام ببعض الأشياء في هذا العصر الذي نقوم بمراجعته. في الأسطر التالية حتى يستفيد منها أي شخص على وشك الأربعين ، وهو ما جاء في تقرير صحيفة “مترو” البريطانية: الوقوع في الحب ، بدء المعاش ، تعلم مهارات جديدة. زواج أقل إنجاب طفل تربية حيوان أليف المشاركة في التبرع بالدم التطوع في أنشطة خيرية الحصول على شهادة تخلص من الديون شاهد مسرحًا احصل على وظيفة أحلام جرب نظامًا غذائيًا نباتيًا لفترة من الوقت قم بزيارة ثلاثة على الأقل أحد عجائب الدنيا السبع مبنى شجرة العائلة الاستثمار في سوق الأوراق المالية أخذ رحلة بحرية في وسط المدينة الحصول على منصب مدير بدء تجربة عمل سفر جوي من الدرجة الأولى شراء منزل لقضاء العطلة. مشاهدة الحيتان. قام بتأليف كتاب.

 

قراءة الموضوع ما يجب فعله عند بلوغك سن الأربعين؟..منها الوقوع في الحب وتعلم مهارات جديدة كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.