اخبار منوعة

ما هي الطريقة الصحيحة لإزالة مكياج العيون؟

قبل لمس وجهك، اغسلي يديك لمنع انتقال البكتيريا إلى وجهك وتحسس عينيك. مع خطوتك الأولى (اختاري مزيلاً فعالاً ونوعية جيدة)، فإن التقنية التي تستخدمينها لتطبيق المزيل هي التالية: تجنبي استخدام طرق الحك أو الفرك القاسي. يجب أن تكون الحركات لطيفة ودائرية ناعمة كافية لإزالة مكياج العين.
بينما تزيل أقمشة المكياج الأوساخ بسهولة، فإنها تترك وراءها بقايا. اغسلي وجهك بمنظف لطيف بعد التخلص من القماش. لمحاولة تجنب التحسس، استخدمي مناديل خالية من العطور.على الرغم من تخطي العديد من الأشخاص لهذه الخطوة، تذكر أن مزيل المكياج يحتوي على العديد من المكونات والمواد الكيميائية التي تجعله ثابتاً على الرف لأشهر، وأنت بالطبع لا تريدين ترك تلك المواد الكيميائية أو أي بقايا على بشرتك. إن تراكم كل هذه المواد الحافظة يمكن أن تؤدي إلى شيخوخة الجلد المبكرة لهذا اغسلي بشرتك على الفور.انقعي مكياجك”نقع” العيون بضمادات قطنية طريقة لطيفة للغاية لإزالة مكياج العيون، يوصي الخبراء، بتغطية منطقة عينيك بالكامل بالجل أو المنظف ثم رشي وسادتين قطنيتين بمياه الينابيع الحرارية وضعيها على عينيك مثل الخيار. الضمادات تساعد بلطف في تكسير مكياجك.تنظيف مزدوج للمكياج القويطبقات من الواقي من الشمس والمكياج المقاوم للماء لا يمكن إزالتها بسهولة. لهذا انقعي وسادة قطنية بزيت مزيل المكياج وامسحي برفق من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. يكسر الزيت المكياج ويساعد على إزالته من بشرتك ورموشك واغسليها فوراً.ابحثي عن المكونات النشطةقد يبدو مصطلح “العنصر النشط”غريباً، لكنه يعني أن هذه المكونات تعالج مخاوف البشرة التي تستهدفها. إذا شعرت بحرقان، فقد يتفاعل جلدك بشكل سلبي. لاختبار كيفية تفاعل بشرتك مع المكونات الجديدة، نظفي الجزء الداخلي من ساعدك واستخدمي المنتج. انتظري لتري كيف ستستجيب بشرتك.يمكن أن تحمي مزيلات المكياج للبشرة الحساسة منطقة أسفل العين لأنها واحدة من الأماكن الأولى التي تظهر فيها علامات الشيخوخة على الوجه. لهذا من المهم التعامل مع هذه المنطقة بلطف. فهي تتعرض للكثير من الإهمال من الابتسام والتحديق وفرك العينين، مما يترجم إلى تجاعيد وخطوط دقيقة. لإزالة مكياج العيون استخدمي سائل خالي من الزيوت، خالي من العطور.لأن هذه لا تحتوي على محسسات وزيوت يمكن أن تتسرب إلى العين وتسبب انتفاخاً غير ضروري تحت العين .

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.