اخبار عربية وعالمية

مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن  . والان الى التفاصيل.

مصراوي

قالت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الأربعاء، إن السفينة التجارية المستهدفة “كونفيدنس” جنوب غرب عدن لم تعد تحت السيطرة بعد مغادرة أفراد طاقمها.

ونقلت رويترز عن مالك السفينة المستهدفة قبالة سواحل اليمن قوله إنه فقد الاتصال مع 23 فردا من طاقم السفينة والحراس، مشيرا إلى أن السفينة كانت تنجرف مع حريق على متنها بعد إصابتها بصاروخ جنوب غربي اليمن. عدن.

وأوضح مسؤول أميركي في تصريحات للجزيرة أن واشنطن على علم بتقارير عن سقوط ق*ت*لى وجرحى في صفوف طاقم السفينة التي تعرضت لهجوم قبالة سواحل عدن.

وكشف المسؤول الأمريكي أن السفينة التي تعرضت للهجوم قبالة سواحل عدن مملوكة لشركة في ليبيريا.

أعلنت هيئة عمليات التجارة البحرية البريطانية، اليوم الأربعاء، أنها تلقت بلاغاً حول حادث وقع على بعد 54 ميلاً بحرياً جنوب غرب مدينة عدن اليمنية.

أفادت شركة أمبري للأمن البحري أن ناقلة بضائع مملوكة لكيان أمريكي غيرت مسارها على بعد 57 ميلاً جنوب غرب عدن.

وأضاف بيان شركة أمبر أن الناقلة كانت تبحر في ممر ملاحي آمن عندما خاطبتها جهة تصف نفسها بالبحرية اليمنية، مضيفة أنها تلقت بلاغاً من سفينة مجاورة بحدوث انفجار بالقرب من الناقلة الأمريكية.

 

مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن

ملاحظة: هذا الخبر مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن نشر أولاً على موقع (مصراوي) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالك “كونفيدانس”: فقد الاتصال بـ 23 من أفراد طاقم السفينة وحراسها قرب اليمن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!