أخبار العراق

نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف رئيس تحالف العزم في محافظة ديالى النائب رعد الدهلكي، اليوم السبت (13 نيسان 2024)، جزءا من الملفات التي سيتم بحثها في واشنطن، كونه ضمن الوفد المرافق لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني في الزيارة.وقال الدهلكي في بيان تلقته “بغداد اليوم”، “توجهنا اليوم برفقة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني الى واشنطن بناء على دعوة سابقة من الرئيس الأمريكي جو بايدن للتباحث حول عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك”.واضاف انه “من بين الملفات التي سيتم التباحث بشأنها هو ملف الوضع الأمني والسياسي في العراق عموما ومحافظة ديالى خصوصا والتحديات التي تواجه المحافظة خصوصا في هذه المرحلة”.وأكد انه “سنعمل جاهدين على طرح جميع الملاحظات التي لدينا خلال اللقاءات بما يضمن جذب الاستثمارات الامريكية في الجوانب الاقتصادية والخدمية لما فيه مصلحة المحافظة وأهلها”.وفي وقت سابق من اليوم، غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، العاصمة بغداد متوجها الى الولايات المتحدة الأمريكية على رأس وفد حكومي ونيابي وممثلين عن القطاع الخاص.وقال المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، غادر العاصمة بغداد متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية، على رأس وفد حكومي ونيابي وممثلين عن القطاع الخاص، في مستهلّ زيارة رسمية بدعوة من الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن”.

 

نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن

ملاحظة: هذا الخبر نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر نائب ضمن وفد السوداني يعد بتحسين واقع محافظته من واشنطن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!