اخبار منوعة

ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2023-01-25 20:02:08 . والان الى التفاصيل.

تلجأ بعض النساء إلى حقن البوتوكس التقليدية لتحسين وجههن ، ولكن الجديد هو “بوتوكس الشعر” الذي يختلف عن علاجات البوتوكس المعروفة لأنه غير جراحي ويساعد على فرد الشعر وجعله سميكًا على ما يبدو بوضع محلول. على شعره قبل الجلوس تحت الليزر ، كما يقول د. ذكرت ذلك صحيفة مترو البريطانية.

يعتبر بوتوكس الشعر نوعًا جديدًا نسبيًا من العلاج المكثف ، أصله من البرازيل ، وهو مصمم للترطيب وإضافة لمعان وتغذية الشعر من الداخل لجعله يبدو أكثر جمالًا وخالٍ من التجعد وخالٍ من الأطراف المتقصفة. لا يحتوي على توكسين البوتولينوم (المعروف أيضًا باسم المكون المركزي لحقن البوتوكس للتجاعيد).

يحتوي على علاج للترطيب العميق للشعر ، ويتم هذا العلاج في صالونات التجميل سواء بفول الصويا بالكيراتين الذي يساعد في إصلاح الشعر ، بالإضافة إلى الزيوت التي تحبس الرطوبة في الشعر مثل زيت الأرجان.

يتم غسل الشعر أولاً بالشامبو ، ثم تصفيفه وترطيبه من الجذور إلى الأطراف ، تمامًا مثل صبغة الشعر. يلمع الليزر الأزرق من خلال الشعر حتى يتم امتصاص المنتج المسمى “بوتوكس الشعر” ويستغرق ذلك حوالي 10 دقائق ، وخلال هذه الفترة يتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي ثم يتم غسله ليترك الشعر ناعماً ومظهراً كثيفاً.

وأشار خبراء الشعر إلى أن “بوتوكس الشعر” يساعد في تقليل التجعد ، لذا يفضل استخدامه كل 3-4 أشهر للحصول على شعر كثيف ولامع.

من ناحية أخرى ، ينصح أطباء الأمراض الجلدية باتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على صحة الشعر بسبب الحاجة إلى تناول الفيتامينات والمعادن الأساسية ، والتي يمكن الحصول عليها أيضًا عن طريق تناول مكملات الفيتامينات التي تدعم نمو الشعر.

 

 

ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد

ملاحظة: هذا الخبر
ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
ما هو بوتوكس الشعر وكيف يستخدم؟ مش حقن وشد جلد
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.