ما هو القدر اللازم من الحليب يحتاجه جسمنا بعد تعدي سن الخمسين؟

ما هو القدر اللازم من الحليب يحتاجه جسمنا بعد تعدي سن الخمسين؟
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ما هو القدر اللازم من الحليب يحتاجه جسمنا بعد تعدي سن الخمسين؟

ما هو القدر اللازم من الحليب يحتاجه جسمنا بعد تعدي سن الخمسين؟
 

شرب الحليب يومياً توصية لا تقتصر على الأطفال فقط، فالكبار وخاصة بعد الـ 50 بحاجة إلى مزيد من الكالسيوم للوقاية من هشاشة العظام. وتشير التقارير الطبية إلى أن هشاشة العظام تتسبب في حوالي 9 مليون حالة كسر للعظام حول العالم سنوياً، 61 بالمائة منها للنساء.

ستحتاج إلى 3 أكواب وربع من الحليب يومياً في سن الـ 50، ترتفع إلى 4 أكواب يومياً بعد تخطي الـ 50

ويمتاز الحليب بأنه يوفر كلاً من الكالسيوم وفيتامين “د” الذي يحتاجه الجسم ليستطيع امتصاص الكالسيوم. ونظراً لأن الحليب يحتوي على دهون صلبة يًنح بتناول الحليب قليل أ و منزوع الدسم.

وتحث التوصيات الصحية الأمريكية الأشخاص في سن الخمسين على تناول 1000 ملغ من الكالسيوم يومياً، ترتفع إلى 1200 ملغ يومياً بعد تخطي الـ 50.

فإذا كنت تحصل على احتياجاتك من الكالسيوم عن طريق الحليب ستحتاج إلى 3 أكواب وربع من الحليب يومياً في سن الـ 50، ترتفع إلى 4 أكواب يومياً بعد تخطي سن الـ 50.

 

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ما هو القدر اللازم من الحليب يحتاجه جسمنا بعد تعدي سن الخمسين؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اضرار شراب الشعير على الصحة

اضرار شراب الشعير على الصحة زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.