مقالات

ماهو دور الجامعات والمعاهد العراقية ! تربوي علمي؟ ام

ان دور الجامعات والمعاهد هواعداد كوادر وطنية للعراق ومن مختلف الاختصاصات العلمية والأدبية… ولكن بعد ج#ريم*ة عميد كلية الحاسوب في جامعة البصرة.. ظهرت جرائم اخلاقية في جامعة المستنصرية / قسم التاريخ ت*حر*ش من قبل استاذ بطالبة ماجستير… وتم الحديث عن ذلك عبر القناة البغدادية واليوم في جامعة ذي قار يتم الت*حر*ش بطالب… ؟
المطلوب اقالة وزير التعليم العالي.. ابعاد رئيس جامعة البصرة، ذي قار، المستنصرية وتجديد جميع رئاسات الجامعات والمعاهد العراقية وفق اسس وضوابط محددة بعيدة عن الاتجاهات السياسة والانتماءات الطائفي..
ان الانحطاط في اي مجتمع طبقي يبدأ بتدهور قطاع التعليم ولجميع مراحله الدراسية ويتحمل قادة نظام المحاصصة المسؤولية الاجتماعية والأخلاقية لما حدث ويحدث في قطاع التعليم ولجميع مراحله، وكما يتحمل قادة نظام المحاصصة مسؤولية اتباع سياسة اسلمة التعليم ولجميع مراحله الدراسية…
الى اين تدفعون بالمجتمع العراقي في ظل الاحتلال الأجنبي للعراق؟ . المجتمع العراقي في خطر انتبهوا لهذا الخطر؟ وعليكم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ما يحدث في قطاع التعليم ولجميع مراحله الدراسية الجامعات ومن الضروري ان يتم اتخاذ عقوبات ضد من قام بالت*حر*ش، الاغ*تصا*ب في جامعة البصرة الجامعة المستنصرية، ذي قار وانزل اقصى العقوبات بحق هؤلاء الاساتذة الذين فقدوا الاخلاق.. بعد التحقيق بما حدث في جامعة ذي قار والجامعة المستنصرية.. حسب ما نشر في القنوات التلفزيونية العراقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
نقترح اجراء التحقيقات السريعة لما حدث في الجامعات المذكورة أعلاه… وبعد التحقق والاعترافات من قبل هؤلاء المنحطين نقترح سحب الاعتراف بشهادتهم العملية وعدم السماح لهم في العمل في جميع الجامعات والمعاهد العراقية… وانزال اقصى العقوبات بحق هؤلاء الاساتذة المنحطين من اجل ان يكونوا عبرة للآخرين.
نيسان /2024

الآراء الواردة في هذا المقال هي آراء الكاتب فقط، ولا تعكس آراء الموقع. الموقع غير مسؤول على المعلومات الواردة في هذا المقال.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!