اخبار منوعة

"ما طلعش أصيل".. صينى يقاضى ابن طليقته لاسترداد المال الذى أنفقه عليه فى 12 عاما

بعد بضعة أشهر فقط من طلاق زوجته ، قرر رجل صيني من تشونغتشينغ ، الصين ، مقاضاة ابن زوجته ليو ، وطلب 35200 يوان (حوالي 5285 دولارًا) كتعويض عن الأموال التي تم إنفاقها على تربيته أثناء الزواج. والدة ليو في عام 2009 عندما كان الصبي يبلغ من العمر 10 سنوات وساعدت في تربيته حتى عام 2021 ، عندما تقدمت المرأة بطلب الطلاق ، بعد حوالي 3 أشهر من الانفصال ، رفعت تانغ دعوى على ابن زوجته ، وطلبت أكثر من 30 ألف يوان كتعويض عن نفقات المعيشة. أثار النزاع القانوني الغريب غضبًا بين الملايين الذين شاهدوا مقطع فيديو للمحاكمة على منصة صينية تشبه تويتر. اتهم معظم الذين علقوا تانغ بالانتقام من ابن زوجته بعد فشل زواجه ، وعدم الاهتمام به حقًا كما ينبغي للوالدين ، وفقًا للموقع. من الداخل. قال أحد المعلقين ، بدأ تانغ بالمساعدة في تربية ليو بمجرد أن تزوج والدة ليو ، والآن يريد تانغ استعادة أمواله. فى غاية الحزن. تساءل البعض عما إذا كان من المعقول ، وفقًا لمنطق تانغ ، أن تطالب زوجته السابقة بتعويض عن المعاناة النفسية التي ربما عانت منها أثناء زواجهما. لحسن الحظ ، رفضت المحكمة الجزئية الشهر الماضي طلب تانغ ، وحكمت بأن المصاريف التي كان يسعى للحصول على تعويض عنها قد تم دفعها طواعية. قال رئيس المحكمة: “اختار تانغ دعم ليو ، على الرغم من علمه أنه لا يتحمل أي مسؤولية قانونية لدفع تكاليف دراسته الجامعية لأن ليو بلغ 18 عامًا من العمر”. “في الصين ، يصبح الأطفال بالغين قانونيًا عندما يبلغون 18 عامًا ، ولم يعد يُتوقع من الآباء تغطية نفقات معيشتهم.

 

قراءة الموضوع "ما طلعش أصيل".. صينى يقاضى ابن طليقته لاسترداد المال الذى أنفقه عليه فى 12 عاما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.