اخبار منوعة

ما تظلمهوش تانى .. علماء ينفون تعمد الزوج ذكر اسم حبيبته السابقة أمام زوجته

قد تجلس المرأة مع زوجها وتتفاجأ بأنه يناديها باسم صديقته السابقة ، الأمر الذي يشعل نار الغيرة بداخلها ويدفعها إلى قرع طبول الحرب ضده حتى تسمع منه عذرًا. إقناعها بنسيان اسمها والاتصال بها باسم صديقته السابقة ، ويفسر ذلك تقرير نشرته صحيفة “مترو” البريطانية. ينفي علماء النفس أن الزوج تعمد ذكر اسم صديقته السابقة أمام زوجته

وجدت دراسة أجراها ديفيد روبين ، الأستاذ في جامعة ديوك ، أن الناس يطلقون أسماء أخرى بناءً على مدى ارتباطهم بهم ، مثل عندما يتصل الطالب بمعلمه والده لأنه يتمتع بالسلطة والمسؤولية تجاهه ، والمعالج النفسي هانا مارتن قال إن الزوجة الحالية قد لا تحب فكرة أن يتذكرها المرء. زوجها هو صديقته السابقة ، لذلك فمن المنطقي أن تفكر الزوجة بسبب غيرتها في أن الصديقة السابقة مهمة بالنسبة له ، وقد يكون هناك ببساطة اضطراب في اتصالات الدماغ في مرحلة ما ، ويقوم الزوج بعمل ويخطئ ويدعو زوجته باسم صديقته السابقة. هناك عدد من الأسباب التي قد تجعل الزوج يتصل بزوجته السابقة ، وفقًا لما ذكرته جايد توماس معالج نفسي ، هذا الجزء من عقلنا الباطن يفكر دائمًا في أسوأ السيناريوهات أو أسوأ السيناريوهات كطريقة لحماية أو إعداد أنفسنا لها ، مثل ما إذا كان الزوج يفكر إذا كانت زوجته تتذكر زوجته السابقة أو تفتقد اسمها ، لذلك غالبًا ما يتبادر إلى الذهن الفكر الذي حاولنا قمعه ويخرج من أفواهنا ، ولهذا السبب يرتكب الزوج خطأ ويذكر عن غير قصد اسم صديقته السابقة.

 

قراءة الموضوع ما تظلمهوش تانى .. علماء ينفون تعمد الزوج ذكر اسم حبيبته السابقة أمام زوجته كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.