ما تتكسفيش.. نصائح لإخفاء الكرش بالملابس "لو بتعانى من ترهلات البطن"

مشكلة ترهلات البطن من أكبر المشاكل التي تواجه الفتيات، مما يضع أمامهن عائقا في اختيار الملابس بسبب بروزها، وبالرغم من أن هناك دراسة أجرتها mailonline تقول إن الرجال يفضلون بروز بطن الأنثى قليلا لأنهم يجدونها أكثر طبيعية، ولكن بالنسبة لمعايير الأناقة المعروفة فإن المحافظة على خلق نسب متوازنة للجسد أمر ضرورى.

فإن كنتِ من صاحبات البطن الزائدة، فأنتِ بالطبع تجدين صعوبة فى اخفائها بشكل كامل، ولكن يمكنك عمل تمويه، يغطى على هذا الجزء لمنحك حرية أكبر فى الملابس، وإليكِ بعض الحيل الذكية التى يمكنك من خلالها اخفاء منطقة البطن:

حاولى دائما التركيز على الملابس المزخرفة، والتى تركز فى مناطق مثل العنق، والأكتاف، أو فى المنتصف حتى يبتعد التركيز عن منطقة الوسط، واعتمدى على نقشات تربك العين وتحول التركيز بعيدًا عن منطقة البطن.

و
ملابس منقوشة

احذرى من الاعتماد على القطع الفضفاضة التى تفقد مظهرك المنحنيات الأنثوية وتمنحك حجم إضافى.

الملابس الفضفاضة

استخدام حزام رفيع أعلى منطقة البطن، يخلق وهم بصرى لهذه المنطقة ويجعل لجسدك منحنيات متناسقة، فدائما حاولى الاعتماد على تصاميم تحوى تلميح لمنطقة الوسط.


 
حذام للوسط

تعتبر جودة الملابس الداخلية واختيار المقاسات الصحيحة من أهم النقاط، فيمكنك استخدام السراويل عالية الارتفاع لتجنب إظهار الترهل فى هذه المنطقة.

اختيار الملابس

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 16/12/2019 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

هناك الكثيرون لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم، لذلك نقدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن