اخبار الرياضة

ما المبلغ الذي يمكن أن يربحه كل فريق في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023؟

اخبار الرياضة : ما المبلغ الذي يمكن أن يربحه كل فريق في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023؟

كم يمكن أن يربح كل فريق في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023؟

يعود الدوري الإنجليزي الممتاز ، الأكثر ربحًا في العالم ، والذي يضمن فوز جميع الأندية العشرين بشكل غير متوقع حتى قبل ركل الكرة. وبالنسبة للبطل النهائي في الدوري الإنجليزي ، هناك جائزة تزيد على 160 مليون جنيه إسترليني ، لكن حتى الفرق الهابطة ستحصل على 100 مليون جنيه إسترليني ، بحسب صحيفة “ميرور”. لم يعلن الدوري الإنجليزي الممتاز عن جوائز مالية منذ منتصف العقد الماضي ، لكن صحيفة ميرور قالت إنه يمكن بسهولة حساب التقديرات. في موسم 2022/2023 ، سينمو وعاء البث مرة أخرى من حوالي 2.5 مليار جنيه إسترليني في الموسم الماضي ، وهي زيادة عن أرقام الموسم الماضي. لكن الأموال لا ترجع بالكامل إلى المكان الذي ينتهي فيه الأمر بالأندية في الجدول – كما أوضح توتنهام ، الذي حقق ربحًا هامشيًا أكثر من تشيلسي الموسم الماضي. تتلقى جميع الأندية العشرين دفعة أساسية متساوية من حقوق البث التلفزيوني ، والتي بلغت حوالي 84 مليون جنيه إسترليني الموسم الماضي ، مع قيام الأندية بعد ذلك بجمع مدفوعات إضافية اعتمادًا على عدد المرات التي يتم فيها اختيارهم للتلفزيون المحلي. فقط سبع نقاط تفصل ليستر سيتي عن أستون فيلا الموسم الماضي ، لكن الفارق بستة مراكز يعني فارق 13.2 مليون جنيه إسترليني. وفاز مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، بفوزه على وصيف ليفربول ، فيما احتل تشيلسي المركز الثالث ، تلاه توتنهام في المركز الرابع ، فيما هبط بيرنلي واتفورد ونورويتش سيتي. ستفتتح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022/2023 غدا الجمعة مع أرسنال وكريستال بالاس ، ويوم السبت ليفربول وفولهام ولفرهامبتون ولييدز يونايتد ونيوكاسل ونوتنجهام فورست وتوتنهام ضد ساوثهامبتون وبورنموث ضد أستون فيلا ، وتشيلسي ضد إيفرتون ، بينما يلعب مانشستر يونايتد يوم الأحد. مع برايتون وليستر سيتي ضد برينتفورد ووست هام ضد مانشستر سيتي.

قراءة الموضوع ما المبلغ الذي يمكن أن يربحه كل فريق في الدوري الإنجليزي موسم 2022/2023؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.