ما الفرق بين المُهرج والخَرف في حلب اوروبا والعالم !

مجرد ملاحظة : حسب ما تعلنه الفصائيات والصحف والتلفزة والمحللين العسكرين هناك اكثر من ربع مليون جندي امريكي في مختلف قواعدها والتي تتجاوز الثمانية مائة قاعدة في العالم ! وطبعاً هذه القواعد تحتوي على كل انواع الاسلحة من الطائرات والصواريخ وغيرها ،بالإضافة عشرات الحاملات للطائرات المتنقلة واكثر من ذلك من غواصات غاطسة تحت بيوتنا ( يمكن للإحتفال بالهالوين )  ! كل هذا بحجة محاربه الار*ها*ب ! والار*ها*ب ضرب بيتهم وضربهم في إفغانستان والسعودية وكينيا وليبيا والعراق وسوريا وضرب اغلب دول اوروبا فأين تلك الحرب ! ما اعرف هاي خلوها سكتة !

في اوروبا هناك اكثر من مائة وخمسون قاعدة امريكية ومائة ألف جندي جميعها منشترة حول حدود روسيا ! وروسيا الى الآن لم تُصدر لا ار*ها*بيين ولا ا*نت*حا*ريين ! فماذا تفعل تلك القواعد حول اسوار روسيا ! هل هناك خطر على اوروبا ومن مَن ! هاي البلوة الاخيرة مالها علاقة لأن اغلب تلك القواعد تأسست بعد الحرب العالمية الثانية ! وعندما انتهت الحرب الباردة وإنهار الدب الروسي ( إذا چان دب إشلون ماراح ينهار ) توقع الاكثر المتشائمين بأن الشيطان سيقوم بتقليص وحتى إزالة اغلب تلك القواعد ! العكس هو الذي حصل تماماً ! فالشيطان دخل الى عمق اغلب دول الدب المنهارة وأنشأ فيها قواعد تحوي على كل انواع الاسلحة الفتاكة . من اجل ماذا ؟؟؟ فإذا نظرت الى خارطة تلك القواعد وكيف هي منتشرة ومحاصرة لروسيا ستتسائل كيف ينام ابو علي وكل هذه الصواريخ موجه نحو حدود بلده ! ولكن أي تحرك روسي و قاعدة هنا أو هناك يقوم الشيطان ولا ينام ! طيب ليش لكم حلال ولغيركم حرام ! ! يمكن لأنهم يغطونها بقماش الحرية والديمقراطية عكس العالم الذي لا يعي تغطية قواعده ، اقصد مؤخرته ! المهم !!!

عندما استلم المهرج ( ترامب ) مقاليد الحكم في البيت الشيطاني ونظر الى خارطة قواعد بلده وجنوده في العالم أصابه الزهايمر ! فقررالحديث علناً بأنه سوف لا يحمي تلك الدول إن لم تدفع ! يعني من مَن كان يحميها ! فالتريونات التي تُصرف على هذه القواعد اولى بها المواطن الامريكي! والله فكرة !

فقام بمطالبتهم عيني عينك بالدفع او الخروج من تلك القواعد ! عند حق .

ولكن الشياطين لم يسمحوا له بذلك ،  لهذا قاموا بإسقاطه والمجيء بالخرف نيابه عنه ! الخرف ومَن معه ماذا فعلوا ! فَعّلوا اقوال الأشقر ولكن بطريقة اكثر دهائاً وشيطنة وهي إشعال حرب عوضاً عن المطالبة بالدفع او الخروج ! إي وصادقاً لا اكثر ولا اقل !

إذا لم تكن لهذه القواعد هدف في ضرب أي بلد يتحرك او يّرمش حواجبه فماذا تفعل هناك ولماذا كل هذه البلاوي الزرقة ! حماية اوروبا من الار*ها*ب ! الار*ها*ب ضرب اغلب تلك الدول فأين تلك الحماية ! أو يمكن يقصدون ار*ها*ب روسيا ! هَم فكرة !

نعود الى صلب الموضوع : قالوا للخرف بدلاً من المطالبة بالدفع ، وبعدين عيب هذولة جماعتنا وعملائنا ولا يمكن ان نحرجهم بهذه الطريقةالعلنية ولكننا سنجعلهم يدفعون بطريقة اخرى وهي إشعال الحرب هناك ! وهذا الذي حصل تماماً . خططوا ودرسوا ولم يجدوا حبة السَم القاتلة اكبر من حبة العميل ضد روسيا  ( تاريخ البلدين والشعبين والاراضي والجغرافيا واضحة لمن يرغب في معرفة ذلك ) .

فجائت الحرب كما خططوا لها وأرادوها وبدأ الدفع طواعية ! زيادة اعضاء الناتو ، زيادة ميزانية كل دولة عض في الناتو ، فتح قواعد جديدة وبرواتب إضافية ! عقد العشرات من الصفقات وبمليارات الدولارات ( لعد إشلون راح تنشط مصانعها للأسلحة ) ! السيطرة والهيمنة من جديد على كل القارة العجوز ، بيع الطاقة ( خاصة الغاز ) لهم بخمسة أضعاف مما كان يصلهم من روسيا ، تخويف وترعيب ذلك العجوز من طموحات ابو علي ، بالرغم من إنه لم يكن له طموحاً كبيراً ! قطعه ارض صغيرة في الدونباس صارت شوكة في زردومه ! ضرب حصار لم يشهد له مثيل في التاريخ على روسيا وقد يستمر ( إذا استمرت البشرية ) لعقود طويلة ! أي بدلاً من المطالبة بالدفع المباشر لكل تلك القواعد قاموا بالحصول على تلك المبالغ بطريقة غير مباشرة ! الحرب افضل وسيلة للكسب !

صفقة غواصات لإستراليا ستحلب تلك الدولة لعقود طويلة ( راح تلحقها صفقات عديدة )  . وطبعاً هذه الصفقة ستسحب صفقات اخرى ودول اخرى كما يحصل في اوروبا ! الكل يتسارع لشراء طائرات الجيل الخامس وأمريكا بدأت بإيستخدام الجيل السادس والشاطر مَن يسبق الثاني في الحصول عليها ! صادقاً كُلهم ( اقصد الاوروبيين ) إما مجرمين وعصابات عالمية أو اغبياء وتافهين اكثر من درجة التفاهه ( نتحدث عن رؤساء الاحزاب التافه وليس الشعوب ! الشعوب نائمة وسيقانها تتشمس ) !

هذا الذي حصل ويحصل بالضبط ، هذا اراد مص حليب اوروبا بطريقته المكشوفه والخرف حوّلها الى طريقه اخبث ! وفي النهاية لا فرق بين الاثنين في طريقة مص الحليب ! لا والله طريقة المُهرج كانت افضل وأسلم !

ملاحظة حقيرة :

! والآن دخلت المحكمة الجنائة ( الشمطاء ) هي الآُخرى على الخط ! صادقاً وبغض النظر  عن عدالة الموقف الروسي في هذه العملية من عدمه فقرار المحكمة الجنائية لم تقم به  أي مَومِسة في التاريخ ! حتى بدأنا نخجل من أنفسنا نيابة عنهم ! فعلاً  كلاب مزعورة ( أكو فرق بين الكلاب العادية والكلاب المزعورة والعفنة ) !!

نيسان سمو 18/03/2023

Exit mobile version