اخبار طب وصحة

ما العلاقة بين أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم؟

ما العلاقة بين أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم؟

مرض القلب الناتج عن ارتفاع ضغط الدم هو حالة ناتجة عن ارتفاع ضغط الدم المزمن. يتطلب ارتفاع ضغط الدم أن يضخ قلبك بقوة أكبر لتوزيع الدم في جسمك. يمكن أن يؤدي هذا الضغط المتزايد إلى عدة أنواع من مشاكل القلب ، بما في ذلك تضخم عضلة القلب. وتضييق الشرايين بحسب ما نشره الموقع هيلث لاين

يمكن للقوة الإضافية التي يجب أن يستخدمها قلبك لضخ الدم أن تجعل عضلات قلبك أكثر تيبسًا وسمكًا ، ويمكن أن يؤثر ذلك على مدى جودة ضخ قلبك. يمكن لأمراض القلب الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم أن تجعل شرايينك أقل مرونة وأكثر تيبسًا. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إبطاء الدورة الدموية ومنع جسمك من الحصول على الدم الغني بالأكسجين الذي يحتاجه..

تُعد أمراض القلب الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم السبب الرئيسي للوفاة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ، لذلك من المهم البدء في علاج ارتفاع ضغط الدم في أسرع وقت ممكن. يمكن أن يوقف العلاج المضاعفات وربما يمنع حدوث أضرار إضافية..

هل يوجد علاج لأمراض القلب؟ لا يمكن علاج مرض القلب أو عكسه ، ويتطلب علاجًا مدى الحياة ومراقبة دقيقة. يمكن تخفيف العديد من أعراض أمراض القلب بالأدوية والإجراءات وتغيير نمط الحياة. عندما تفشل هذه الطرق ، يمكن استخدام التدخل التاجي أو جراحة المجازة..

إذا كنت تعتقد أنك قد تكون مصابًا بأعراض مرض القلب أو إذا كانت لديك عوامل خطر للإصابة بأمراض القلب ، فحدد موعدًا لرؤية طبيبك. معًا ، يمكن لكلاكما الموازنة بين المخاطر ، وإجراء بعض اختبارات الفحص ، ووضع خطة للبقاء بصحة جيدة..

من المهم أن تتولى مسؤولية صحتك العامة الآن ، قبل إجراء التشخيص. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديك تاريخ عائلي من أمراض القلب أو الحالات التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب ، ويمكن أن تؤتي العناية بجسمك وقلبك ثمارها لسنوات عديدة قادمة..

 

قراءة الموضوع ما العلاقة بين أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم؟ كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.