ما الذي يجمع نجم المنتخب الوطني العراقي مع الفرنسي بوغبا؟

ما الذي يجمع نجم المنتخب الوطني العراقي مع الفرنسي بوغبا؟
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر ما الذي يجمع نجم المنتخب الوطني العراقي مع الفرنسي بوغبا؟

نشر نادي اتلانتا يونايتد، صورة للاعبيه وهم يتوجهون الى ملعب مباراة الفريق امام مضيفه بورتلاند تمبرز في الدوري الاميركي MLS.

يونايتد، الذي يلعب في صفوفه نجم المنتخب الوطني العراقي، جستن ميرام، يعتلي حالياً صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الاميركي، برصيد 45 نقطة بعدما حافظ عليها في مباراة الامس والتي تغلب فيها على بورتلاند 2-0.

ومن ضمن الصور التي نشرها موقع النادي، تواجد ميرام الى جانب اللاعب الفرنسي فلورينت بوغبا، زميله في اتلانتا يونايتد والجميع ظن بأن الذي يقف بجانبه هو بول بوغبا نجم المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد.فلورينت بوغبا، انتقل هذا الموسم الى اتلانتا يونايتد، ويلعب في خط الدفاع، لكنه لم يكتسب الشهرة التي يتمتع بها شقيقه بول بوغبا، حيث لعب لاندية عديدة مثل سانت ايتيان وسيلتا فيغو.

المحرر:
محمد خليل

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر ما الذي يجمع نجم المنتخب الوطني العراقي مع الفرنسي بوغبا؟ نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

بالصورة.. تشكيل منتخب “شباب التحرير” لكرة القدم

قرر مجموعة من الشباب المتظاهرين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، تشكيل فريق كرة القدم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن