اخبار طب وصحة

ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟  . والان الى التفاصيل.

يواجه مرضى السكر مخاطر عديدة ويعانون من أمراض كوفيد -19هذا يعني أنه يجب عليهم التفكير في الحصول على لقاح كوفيد -19 الحقن المعززة ، وحتى الآن لم يتم الإبلاغ عن التقلبات طويلة المدى في نسبة السكر في الدم أو الآثار الجانبية المرتبطة بمرض السكري على نطاق واسع من قبل الأشخاص الذين يتلقون اللقاح. كوفيد -19 وفقا للموقع ، هيلث لاين

ومع ذلك ، فإن بعض الأشخاص المصابين بداء السكري من النوع 1 (T1Dومرض السكري من النوع 2T2Dتعرضوا لارتفاع قصير في نسبة السكر في الدم بعد تناول جرعة.

هل يمكن لمرضى السكر الحصول على جرعة معززة؟

وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض ، المعززات كوفيد -19 إنها لقطات تعزز أو تعيد الحماية ضد كوفيد -19قد تنخفض الحماية بمرور الوقت منذ الجرعتين الأولى والثانية من اللقاح.

معززات ومرض السكري

يشجع الخبراء الأشخاص التالية أسماؤهم على الحصول على جرعة معززة ، ويجب أن يحصل كل شخص يبلغ من العمر 5 سنوات فما فوق على جرعة واحدة معززة بعد إكمال سلسلة التطعيم الأولية. الأشخاص المؤهلون للحصول على جرعة معززة ثانية هم البالغين الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا فما فوق ، وكذلك الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 12 عامًا فما فوق والذين يُعتبرون منقوصًا مناعة معتدلة أو (على سبيل المثال ، متلقو علاج السرطان ومتلقي زراعة الأعضاء). قد يعتمد توقيت كل جرعة معززة على خصوصيات كل شخص ، بما في ذلك العمر وما إذا كان يعاني من نقص المناعة.

 

ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟

ملاحظة: هذا الخبر ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟ نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر : ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ما الذي يجب أن يعرفه مرضى السكري عن لقاحات COVID-19؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.
ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.