اخبار الرياضة

ما الحقن التي تسببت بوفاة لاعب كمال الأجسام فالدير سيجاتو؟

اخبار الرياضة : ما الحقن التي تسببت بوفاة لاعب كمال الأجسام فالدير سيجاتو؟

ما هي الحقن التي تسببت في وفاة لاعب كمال الأجسام فالدير سيغاتو؟

توفي لاعب كمال الأجسام البرازيلي فالدير سيغاتو ، الذي تم تشبيهه بالهيكل ، في عيد ميلاده الخامس والخمسين بعد أن حقن نفسه بمادة كيميائية تحتوي على زيت. كان Segato من المشاهير في مسقط رأسه ساو باولو وعلى وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث غالبًا ما قارنه الناس بأرنولد شوارزنيجر أو He-Man. ولكن كيف مات بالضبط ، ولماذا حقن نفسه بمادة كيميائية تحتوي على زيت؟ فالدير سيجاتو ، 55 عامًا ، لاعب كمال أجسام برازيلي ولد في ساو باولو وأقام في ريبيراو بريتو في ولاية ساو باولو الأوسع. وقال موقع Nationalworld البريطاني على الإنترنت إن Segato كان يعاني من إدمان المخدرات في سنوات المراهقة ، مما جعله نحيفًا لدرجة أنه أطلق عليه لقب “الكلب النحيل”. بالإضافة إلى كونه أحد المشاهير المحليين بسبب عضلاته ذات الرأسين مقاس 23 بوصة ، كان Segato أيضًا نجمًا بارزًا على TikTok ، وأصبح يُعرف باسم “الهيكل البرازيلي”. كان لديه 1.7 مليون متابع على وسائل التواصل الاجتماعي وينشر بانتظام مقاطع فيديو لنفسه وهو يستعرض عضلاته. قال لاعب كمال الأجسام إنه عمل بجد على جسده من أجل اكتساب اللياقة البدنية لأرنولد شوارزنيجر وهي مان. على الرغم من شهرته الدولية الهائلة ، قيل إن Segato عاش حياة منعزلة ، ولم يكن لديه سوى عدد قليل من الأصدقاء أو الأقارب.
كيف مات الهيكل البرازيلي؟
كان فالدير سيغاتو يحتفل بعيد ميلاده الخامس والخمسين ، في 26 يوليو 2022 ، عندما وافته المنية. وبحسب الإذاعة البرازيلية Globo ، فقد اشتكى من ضيق في التنفس حوالي الساعة 6 صباحًا. ونقلت المحطة عن أحد جيران Segato ، Moises da Conceição da Silva ، قوله: “لقد جاء يزحف عبر المنزل الخلفي ، وجاء إلى الأمام ، ثم طرق نافذة أمي واستيقظت ، وقال: ساعدوني ، ساعدني ، لأنني على وشك الموت ، وضعناه في السيارة ، ثم ذهبنا إلى وحدة رعاية الطوارئ في مستشفى محلي ، لكنه سقط في الاستقبال فور وصوله ، وأعتقد أنه أصيب بنوبة قلبية “. كان قد تعرض لهجمات سابقة ، وقال جاره إنه قبل عدة أشهر من وفاته ، كان سيغاتو يعاني من أعراض مشابهة لتلك التي كان يعاني منها قبل وفاته ، بما في ذلك ضيق التنفس والاقتراب.
ما الذي تسبب في وفاة الهيكل البرازيلي؟
في حين لم يتم تحديد سبب رسمي للوفاة ، يُعتقد أن Segato توفي نتيجة مضاعفات ناجمة عن استخدامه لبدائل الستيرويد ، حيث قام لاعب كمال الأجسام بحقن نفسه بمادة تسمى synthol ، وهي خليط معقم من الزيوت والكحول ، ومسكن الآلام يدوكائين. في حين أن المادة لا تعزز قوة العضلات ، إلا أنها تعمل كشيء تجميلي يعطي مظهر العضلات الكبيرة. ومع ذلك ، فإن له أيضًا آثارًا جانبية ، بما في ذلك تشوه العضلات وتلف الأعصاب ومشاكل القلب والسكتة الدماغية وضعف المناعة. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، بدأ سيجاتو لأول مرة باستخدام المادة بعد عرضها في صالة الألعاب الرياضية عندما كان يتعافى من إدمان المخدرات. على الرغم من تحذيره من أن استخدامه للسينثول سيجبر الأطباء على بتر أطرافه ، استمر سيجاتو في حقن نفسه به ، بهدف الحصول على عضلة ذات رأسين يبلغ قطرها 68 سم.

قراءة الموضوع ما الحقن التي تسببت بوفاة لاعب كمال الأجسام فالدير سيجاتو؟ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.