اخبار الرياضة

ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة  . والان الى التفاصيل.

قرر نادي ماينز التخلي عن مدربه يان سيويرت، بسبب النتائج السيئة في الدوري الألماني لكرة القدم، ليصبح ثاني مدرب يغادر النادي منذ بداية الموسم بعد الدنماركي بو سفينسون الذي استقال من منصبه.

وتولى المدرب البالغ من العمر 41 عاما المهمة مؤقتا بعد استقالة سفينسون في نوفمبر الماضي، قبل أن يصبح المدرب الدائم قبل عيد الميلاد.

وأشرف سيويرت على الفريق في 12 مباراة فقط واكتفى بفوز هو الأول والوحيد حتى الآن لماينز في الدوري، ليتركه في المركز السابع عشر عن الأخير بفارق الأهداف فقط عن دارمشتات الفريق الأخير.

وشكر المدير الرياضي كريستيان هايدل المدرب على «التزامه»، لكن «زخمه لم ينعكس في تحول جذري أو نتائج».

  

ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة

ملاحظة: هذا الخبر ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماينز يقيل مدربه بسبب النتائج السيئة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!