اخبار الرياضة

ماينان يغيب عن ميلان 16 مباراة بسبب الإصابة.. تعرف عليها

تعرض ميلان الإيطالي، لضربة قوية على مستوى مركز حراسة المرمى، بعد أن أجرى الفرنسى مايك ماينان الحارس الأساسى عملية جراحية فى المعصم أمس الأربعاء، وغيابه لمدة 10 أسابيع.

ويستعد ستيفانو بيولى للدفع بالحارس الرومانى سيبريان تاتاروسانو كبديل له، مع وجود أنطونيو ميرانتى حارس روما، والذى تم ضمه بشكل رسمى، حتى نهاية الموسم الجارى.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “توتو ميركاتو” الإيطالية فإن ميلان سيفتقد حارسه مايك ماينان في 15 مباراة، لحين عملية التعافي من العملية الجراحية التي أجراها أمس، في معصم يده اليسري.

يغيب مايك ماينان عن مبلان في 16 مباراة، ما بين 12 مباراة بالدوري الإيطالي، 4 لقاءات في دوري أبطال أوروبا.

في الدوري الإيطالى لن يشارك ماينان مع ميلان ضد ضد هيلاس فيرونا ، بولونيا ، تورين ، روما ، إنتر ميلان ، فيورنتينا ، ساسولو ، جنوى ، ساليرنيتانا ، أودينيزي ، نابولي وإمبولي.

وبدوري أبطال أوروبا، يغيب أمام بورتو في الجولة الثالثة والرابعة بدوري المجموعات، ثم لقائي أتلتيكو مدريد وليفربول في الجولتين الخامسة والسادسة.

 

قراءة الموضوع ماينان يغيب عن ميلان 16 مباراة بسبب الإصابة.. تعرف عليها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.