اخبار الرياضة

مايك جاكسون مدرب بيرنلى الأفضل فى الدورى الإنجليزي عن شهر أبريل

مايك جاكسون مدرب بيرنلى الأفضل فى الدورى الإنجليزي عن شهر أبريل

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز ، اليوم الخميس ، عن تتويج مايك جاكسون مدرب بيرنلي بجائزة مدرب الشهر ، كأفضل مدرب في الدوري الإنجليزي لشهر أبريل للموسم الكروي الحالي 2022. خلال نهاية الشهر.

وتفوق مايك جاكسون مدرب بيرنلي على بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ومدرب ليفربول يورجن كلوب ومدرب برينتفورد توماس فرانك..

قام جاكسون بتدريب بيرنلي كمدرب طوارئ مؤقت ، حيث تمكن من جمع 10 نقاط في 4 مباريات بالفوز في 3 مباريات وتعادل مباراة واحدة. ويحتل بيرنلي المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإيطالي ، الدوري الإنجليزي ، برصيد 34 نقطة تم جمعها من 35 مباراة ، وهو بعيد عن مراكز الهبوط بفارق الأهداف قبل 3 جولات حتى نهاية المسابقة المحلية.

 

قراءة الموضوع مايك جاكسون مدرب بيرنلى الأفضل فى الدورى الإنجليزي عن شهر أبريل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.