اخبار شعبنا المسيحي

أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

 أقام نيافة المطران اوشاكان كولكوليان رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان وبمشاركة نيافة المطران افاك اسادوريان مراسيم تجديد وافتتاح كنيسة كارابيت التي شيدت سنة 1973 في بغداد، حيث قام نيافته بمباركة الكنيسة، وقام في اليوم الاول بتكريس صورة للسيد المسيح ومريم العذراء وصورة  للمعموذية بالميرون المقدس.

وفي اليوم الثاني اقام نيافته قداساً احتفالياً بهذه المناسبة، وشارك في القداس قساوسة الارمن في العراق واقليم كوردستان وجوق الترتيل وشمامسة الكنيسة الارمنية وجمع غفير من المؤمنين. وفي النهاية تم توزيع أكلة الهريسة على الحظور جميعاً.

 

أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد

ملاحظة: هذا الخبر أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أفتتاح كنيسة القديس كارابيت بعد الاعمار من قبل رئيس طائفة الارمن الارثوذكس اوشاكان كولكوليان في بغداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!