اخبار الرياضة

مايكل كاريك يكسر رقما تاريخيا لمانشستر يونايتد في ابطال أوروبا منذ 90 عاماً

حقق مايكل كاريك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي المؤقت رقما تاريخيا صامدا منذ 90 عاماً بعدما أصبح أول مدرب استطاع تحقيق الانتصار في مباراته الأولى مع النادي منذ 1931، وذلك عقب تغلبه بهدفين نظيفين على حساب فياريال الاسباني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “لا سيراميكا” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في أرقام وإحصائيات كرة القدم أصبح مايكل كاريك أول إنجليزي إنجليزي في أول مباراة له مع مانشستر يونايتد والتر كريكمر في نوفمبر 1931.

فاز فريق مانشستر يونايتد على مضيفه فياريال بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا، على ملعب “لا سيراميكا“.

وحسم مانشستر يونايتد بطاقة التأهل الى الدور التالي (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 إثر تسجيله هدف في المباراة التي جمعته ضد فياريال الاسباني.

جاء هدفي المباراة عن طريق كريستيانو رونالدو وجادون سانشو في الدقيقتين 78، و90 على التوالي من عمر اللقاء بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل الايجابي سلبياً في المباراة.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في أرقام كرة القدم حيث سجل كريستيانو رونالدو الآن كل من الأهداف الأربعة الأخيرة لمانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا، وهو أول لاعب يسجل أربعة أهداف متتالية للنادي في المسابقة منذ واين روني في مارس 2010.

أضافت الشبكة أن كريستيانو رونالدو هو أول لاعب يسجل في كل مباراة من مباريات فريق إنجليزي في أول خمس مباريات في موسم واحد في كأس أوروبا / دوري أبطال أوروبا (باستثناء التصفيات)

فياريال ضد مانشستر يونايتد

وبذلك يحتل فريق مانشستر يونايتد صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة في تشامبيونزليج، برصيد 10 نقاط، ويأتى خلفاً له فياريال برصيد 7 نقاط فقط.

وخاض مانشستر يونايتد مباراة اليوم، وسط حالة من الإرتباك والتخبط، بعد إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير بسبب سلسلة النتائج السلبية وأخرها الخسارة أمام واتفورد برباعية مذلة ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولا تزال أصداء إقالة سولشاير من تدريب مانشستر يونايتد، تؤثر بالسلب على غرفة ملابس الشياطين الحمر، خاصة وأن هناك مؤيد ومعارض من اللاعبين لقرار رحيله من قبل إدارة النادي.

وكان فريق فياريال قد خسر أمام مان يونايتد 1-2 في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع مايكل كاريك يكسر رقما تاريخيا لمانشستر يونايتد في ابطال أوروبا منذ 90 عاماً كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.