مايكل شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة دامت 5 سنوات

مايكل شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة دامت 5 سنوات
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مايكل شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة دامت 5 سنوات

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات، مايكل شوماخر، استفاق من الغيبوبة التي دخل فيها قبل سنوات.

وذكرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن شوماخر (50 عاماً) أصبح واعياً بما يدور حوله، بعد تلقيه علاجاً يعمتد على الخلايا الجذيعة في مستشفى باريسي.ونقلت الصحيفة عن ممرض قوله: “يمكنني أن أقول لكم إن (شوماخر) بات واعياً”.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاج اعتمد على نقل خلايا جذعية إلى جسم شوماخر تساعد في تقليص الالتهابات.وكانت الصحيفة أفادت في وقت سابق بأن السائق الألماني الشهير نقل لمستشفى لتلقي “علاج سري”.

 

ولم يظهر شوماخر أمام الإعلام منذ الإصابة التي تعرض لها خلال تزلجه في جبال الألب الفرنسية قبل 5 سنوات، ونتجت عن جروح خطيرة في الرأس، ودخل بعدها في حالة من الغيبوبة.ومن المفترض أن يكون خرج شوماخر من المستشفى الأربعاء.ونقلت صحيفة “لو باريزيان” عن مصادر لم تسمها قولها إن شوماخر عولج مرتين على الأقل في هذا المستشفى، وتم إدخاله في كل مرة تحت اسم مستعار، وجرى تقديم العلاج له من جانب فريق طبي صغير.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مايكل شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة دامت 5 سنوات نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن