اخبار عراقية

مايكروسوفت تضطر إلى طرح أول التحديثات بعد مشكلة في “ويندوز 11”

متابعة – واع
أعلنت شركة “مايكروسوفت” أنها بصدد طرح أول تحديثات نظام تشغيلها “ويندوز 11” بسبب مشكلة خطيرة عانى منها مستخدمون لبعض الأجهزة.
وكانت شركة “أيه إم دي” قد أكدت أن كافة المعالجات الخاصة بها لا تعمل على نظام تشغيل “ويندوز 11″، وتؤدي إلى زيادة زمن انتقال ذاكرة التخزين المؤقت، وإبطاء الأجهزة العاملة بها بصورة كبيرة جدا، بحسب ما نشره موقع “جي إس إم آرينا” التقني المتخصص.
وقالت مايكروسوفت إنها تعمل مع “أيه إم دي” على طرح تحديث لنظام تشغيلها “ويندوز 11” يوم 19 تشرين الأول، متبوعا بتحديث لبرامج تشغيل معالجات “أيه إم دي” يوم 21 أكتوبر، لحل تلك المشكلة بصورة نهائية.
واقترحت “مايكروسوفت” على المستخدمين عدم استخدام التحديث اليدوي لـ “ويندوز 11” لحين تحميل التحديث الجديد وتحميله بصورة آلية على أجهزتهم.
ونصحت “مايكروسوفت” أصحاب أجهزة الكمبيوتر التي معالجاتها “أيه إم دي” بتأجيل تحميل “ويندوز 11” لحين علاج تلك الثغرة التي تؤثر على ذاكرة التخزين المؤقت “رام” وتؤدي لإبطاء الأجهزة بنحو 3 أضعاف.

 

قراءة الموضوع مايكروسوفت تضطر إلى طرح أول التحديثات بعد مشكلة في “ويندوز 11” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.