اخبار الرياضة

مان يونايتد.. ماجواير: كريستيانو كان مذهلا

أكد هاري ماجواير قائد مانشستر يونايتد أن زميله كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدف الاول في مرمى فياريال “كان مذهلا“.

مان يونايتد

وقال ماجواير في تصريحات تليفزيونية: “رونالدو كان رائعا”، مضيفا: “نحتاج إلى الصلابة مجددا، لأننا لو حققنا هذا، سنمنحه الفرصة للفوز بالمباريات وهو معنا في الهجوم“.

وكانت هذه أول مباراة لمايكل كاريك كمدير فني ليونايتد بعد إقالة أولي سولشاير. وقال ماجواير: “إنها نتيجة جيدة للغاية لموسمنا. آخر شهرين لم يكونا جيدين وكنا بحاجة لنتيجة جيدة اليوم لبدء الحملة ومنح الفرحة لجماهيرنا”.

 

 

قراءة الموضوع مان يونايتد.. ماجواير: كريستيانو كان مذهلا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.