اخبار الرياضة

مان يونايتد ضد وست هام.. سولشاير يؤكد إجراء تعديلات على التشكيل ولينجارد أساسيا

أكد النرويجى أولى جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على إجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق في مواجهة ضيفه وست هام يونايتد، المقرر لها في التاسعة إلا الربع من مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية.

تحدث سولشاير في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا:” نحن نعلم أن الوقت مبكر في الموسم ويحتاج بعض اللاعبين إلى دقائق لعب من أجل استعادة لياقتهم البدنية، لذا سأقوم ببعض التغييرات ضد وست هام”.

أضاف قائلا:” من حسن حظنا لم يتعرض أي لاعب لإصابة يوم الأحد لذا لدينا نفس المجموعة من اللاعبين للإختيار بينهم”.

تابع قائلا:”لينجارد سيكون أساسيا في مباراة الغد، وأليكس تيليس قام بعمل جيد وسيكون أيضا في الفريق ضد وست هام”.

واصل قائلا:” أنتوني إلانجا سيشارك غدًا، كان رائعًا في فترة ما قبل الموسم ، موقفه ، حماسه ، صراحته ، أحب أن أرى لاعبين من هذا القبيل”.

وكان مانشستر يونايتد قد تغلب على وست هام بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين الأحد الماضى على ملعب “لندن”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإنجليزي، والذى شهد تألق الحارس الإسبانى ديفيد دى خيا، بعد تصديه لركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة وسددها مارك نوبل قائد الهامرز.

 

قراءة الموضوع مان يونايتد ضد وست هام.. سولشاير يؤكد إجراء تعديلات على التشكيل ولينجارد أساسيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.