اخبار الرياضة

مان سيتي ضد تشيلسي.. سيطرة للسيتيزنز في شوط سلبي بالدوري الإنجليزي

تعادل مان سيتي ضد تشيلسي بدون أهداف في الشوط الأول، خلال المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم السبت، على ملعب “الإتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كان مان سيتي الأكثر إستحواذا وسيطرة على الجانب الهجومي، أمام تراجع دفاعي لتشيلسي في وسط ملعبه.

جاء أول تهديد من مان سيتي في الدقيقة 4، بعد تمريرة سحرية لجاك جريليش لكن أنقذ كيبا حارس تشيلسي الموقف بعد التقدم من مرماه.

وفي الدقيقة 14، سدد جون ستونز مدافع مان سيتي رأسية قوية من ركنية، لكن أمسك بها كيبا حارس البلوز.

وبالدقيقة 17، مرر المغربي حكيم زياش كرة خاطئة إلي لوكاكو، كانت في طريقها إلي مرمي مان سيتي، وهو ما أدي إلي إنفجار الألماني توماس توخيل مدرب البلوز غاضبًا في المنطقة الفنية.

وإنطلق جريليش جناح مان سيتي من الجناح الأيسر في الدقيقة 24، ويلعب كرة بينية إلى كيفين دي بروين، الذي سدد بقوة على مرمي تشيلسي لكن يتصدي لها الحارس كيبا.

وبالدقيقة 40، أنقذ كيبا مرمي تشيلسي من هدف مؤكد، بعد التصدي لكرة جريليش نجم مان سيتي في إنفراد تام.

جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة، فيما يأتي تشيلسي وصيفاً برصيد 43 نقطة.

 

قراءة الموضوع مان سيتي ضد تشيلسي.. سيطرة للسيتيزنز في شوط سلبي بالدوري الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.