اخبار الرياضة

مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. سترلينج يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63

عادل رحيم سترلينج نتيجة اللقاء المقام بين مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان بهدف في الدقيقة 36 من عمر مباراة الفريقين المقامة حالياً على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وتقدم فريق سان جيرمان بالهدف الأول في الدقيقة 50 من عمر المباراة لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما. وجاء هدف التعادل من خلال تمريرة رودريجو بكرة بينية طولية رائعة يحولها محرز مباشرة إلى داخل منطقة الجزاء ليهيئها جيسوس إلى سترلينج الذي لم يجد صعوبة في إيداعها مرمى باريس.

وتعادل فريقا مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان سلبياً خلال فعاليات الشوط الأول.

وبات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني أصغر لاعب يصل الى 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا بعدما شارك اليوم في مواجهة مانشستر سيتي.

ويشارك كيليان مبابي الليلة في ظهوره الخمسين في دوري أبطال أوروبا، بعمر 22 عامًا و 339 يومًا ، وهو ثاني أصغر لاعب يصل إلى هذا الإنجاز ، خلف سيسك فابريجاس فقط (22 عامًا و 331 يومًا)

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي: “ايدرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، والكر، رودري، زينتشينكو، جوندوجان، بيرناردو، محرز، ستيرلنج“.

بينما جاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي: “نافاس – نونو – كيمبيمبي – ماركينيوس- حكيمي – هيريرا – ادريسا جاي – باريديس – نيمار – مبابي – ميسي“.

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 8 نقاط، فيما يأتي كلوب بروج ثالثا برصيد 4 نقاط، ويتذيل لايبزيج الألماني الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق التعادل على الأقل في هذه المباراة ليتأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، فيما يسعى باريس سان جيرمان للفوز وحصد الثلاث نقاط لحسم بطاقة التأهل على حساب الفريق الإنجليزى.

كما يملك السيتيزنز والبي إس جى فرصة التأهل معا للدور التالى بغض النظر عن نتيجة المباراة التي تجمعهما وجها لوجه، حال خسارة كلوب بروج ثالث المجموعة أمام لايبزيج في نفس التوقيت.

وتعادل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ضد مضيفه لايبزيج الألماني بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “ريد بول ارينا”، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى.

فيما تغلب مانشستر سيتي على ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي بنتيجة 4 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

قراءة الموضوع مان سيتي ضد باريس سان جيرمان.. سترلينج يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.