أخبار التكنولوجيا

ما هي خوارزمية انستقرام ؟ و كيف تعمل؟

ما هي خوارزمية انستقرام ؟ و كيف تعمل؟ انستقرام  هو تطبيق مجاني لمشاركة الصور والفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي. يتيح التطبيق للمستخدمين تحميل الوسائط. يمكن تحرير الوسائط باستخدام المرشحات وعلامات التصنيف والعلامات الجغرافية. يمكن مشاركة المشاركات علنًا أو مع المتابعين المعتمدين مسبقًا. يبلغ عدد مستخدمي انستقرام  حوالي 1 مليار. من المهم جدًا حل منطق خوارزمية Instagram للشركات أو الاستخدامات الفردية. يمكنك العثور على تفاصيل حول خوارزمية Instagram في مقالتنا هذه.

ما هي خوارزمية Instagram؟ كيف يعمل؟

ما هي خوارزمية انستقرام ؟

الخوارزمية هي طريقة مصممة لحل مشكلة معينة أو تحقيق هدف معين. في الرياضيات وعلوم الكمبيوتر ، مجموعة محدودة من العمليات المحددة للقيام بعمل ما ، تبدأ من حالة أولية وتنتهي بحالة نهائية محددة بوضوح. عندما نقول ما تعنيه الخوارزمية في انستقرام ، فهو نظام يعمل بشكل مستمر في الخلفية ، والذي يحدد ترتيب المنشورات التي يراها المستخدمون أثناء تصفح منشوراتهم. بناءً على إشارات محددة ، فإنه يعطي الأولوية لأفضل المنشورات ويظهر المنشورات الأكثر صلة.

ما هو منطق خوارزمية Instagram

ما هي محددات خوارزمية انستقرام ؟

يتم تحديث الخوارزميات باستمرار وفقًا لتقنيات التطوير. يجب اتباع تغيير خوارزمية انستقرام باستمرار. لذلك ، من المهم جدًا تحديث الاستراتيجيات. تتكون العناصر التي تغذي خوارزمية Instagram من قوائم جرد مختلفة. هذه المخزونات ؛ تقوم المنشورات والإعجابات والصفحات التفاعلية والصفحات المهتمة بجمع معلومات حول المستخدمين.

من ناحية أخرى ، فإن خوارزمية انستقرام ؛ يتكون من تفاعلات مثل الإعجابات والمشاركات والتعليقات والردود. تعتبر ميزات هذه الإجراءات مثل التحديث والشائع ونوع المحتوى ووقته مهمة أيضًا. تُظهر خوارزميات انستقرام مدى صلة كل جزء من المحتوى بمستخدم معين. كلما زادت درجة ملاءمة Instagram ، زادت احتمالية عرض المحتوى لهم. تختلف درجة الملاءمة لكل مستخدم.

في حين أن العوامل موجودة الآن ، فإنها لن تظل دائمًا كما هي مع تطور خوارزمية انستقرام باستمرار. تتنبأ خوارزمية انستقرام بكيفية تفاعل المستخدم مع منشور معين وتكوين انطباعات وفقًا لذلك. تقوم خوارزميات انستقرام بعمل هذه التنبؤات بناءً على تصفحك وردود أفعالك وميولك السلوكية.

الميزات الحاسمة لخوارزمية Instagram

كيف تعمل خوارزمية قصص انستقرام ؟

تعد قصص انستقرام التي تظهر أولاً في موجز المستخدم واحدة من أكثر القصص تفاعلاً. تعمل خوارزميات انستقرام بناءً على مجالات مثل تعليقات القصة والإعجابات. يتم عرض قصص للمستخدمين أيضًا استنادًا إلى الموقع ، واستخدام علامات التصنيف الخاصة بالموقع في القصص فعال في إبرازها. كلما زاد تفاعل الأشخاص مع علامتك التجارية من خلال “القصص” ، زادت احتمالية رؤيتهم لتحديثاتك في كل مرة تنشر فيها.

تعد خوارزمية Reels و IGTV ميزة أخرى مثيرة للاهتمام في انستقرام . تشبه خوارزمية محتوى الفيديو خوارزمية موجز Instagram. يتم عرض المحتوى الخاص بك للأشخاص الذين يتفاعلون مع حسابك أكثر من غيرهم. باستخدام العلامات لزيادة ظهور مقاطع الفيديو الخاصة بك ، فإن إضافة علامات التصنيف الهاشتاق ستكون فعالة في اكتشافك.

كيف تعمل خوارزمية Instagram Hikate

نصائح لزيادة التفاعلات وفقًا لخوارزمية انستقرام

أدناه ، شاركنا بعض النصائح لزيادة المشاركة والحصول على فكرة عن خوارزميات انستقرام .

ذكر المستخدمين بنفسك في الأوقات المناسبة من خلال المنشورات المنتظمة

يجب ألا تجعل المستخدمين والخوارزميات تنسى نفسك. من المستحيل تحقيق نجاح في المشاركات المنشورة بينهما. للوصول إلى عضوية عالية ، من الضروري استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مع المنشورات الأسبوعية والمخططة. للمشاركة المنتظمة ، يمكنك الحصول على الدعم من الأدوات المفيدة جدًا في إدارة الوسائط الاجتماعية.

على Instagram ، يمكنك إعداد المحتوى المناسب لغرضه مسبقًا ونشره تلقائيًا بواسطة هذه الأدوات. وقت المشاركة لا يقل أهمية عن المشاركة المنتظمة. يعد تحديد الوقت الذي تميل فيه مشاركاتك إلى الأداء الأفضل أمرًا بالغ الأهمية لتحقيق النجاح. من خلال معرفة الجمهور المستهدف ، من المفيد تحديد المناطق الزمنية من اليوم التي يكونون فيها متصلين بالإنترنت ومواجهتهم من هذه الفترات الزمنية.

خوارزمية Instagram المشاركة العادية

كن نشطًا في قصص انستقرام

تجذب قصص انستقرام الانتباه كمجال يتفاعل أكثر بكثير من المنشورات. قصة انستقرام هي منطقة لا ينبغي للشركات أو الأفراد إهمالها. في الحالات التي يصعب فيها الظهور أمام الأشخاص في المنشور ، غالبًا ما يكون من الممكن التفاعل مع المستخدم من القصة. من ناحية أخرى ، من المهم أن تحدث فرقًا في قصصك حتى يتم ملاحظتها بواسطة خوارزمية انستقرام .

قصص مشاركة خوارزمية Instagram

اعرف جمهورك وراقب سلوكهم

لكي يتم ملاحظتها بواسطة خوارزميات انستقرام ، من المهم جدًا معرفة الجمهور المستهدف وجذب انتباههم من خلال إجراء التحليل الصحيح. من الممكن التغلب على الخوارزميات باستخدام استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي. يمكنك تحديد هذا من خلال الوصول إلى البيانات التي تساعدك على تحليل اتجاهات وتوقعات الجمهور المستهدف.

سيسمح لك فهم جمهورك بالعثور على مادة لها صدى لديهم والحصول على استجابة إيجابية. يضمن القيام بذلك أيضًا عدم نشر أي محتوى قد يتسبب في فقد المستخدمين للاهتمام بمؤسستك.

جمهور Instagram Algorithm

لا تهمل إعلانات انستقرام

من خلال الجمع بين الجهود الفردية وإعلانات انستقرام المدفوعة ، سيكون من الحتمي تحقيق النجاح وجعله دائمًا. يمكنك الوصول إلى جماهير كبيرة من خلال إعلانات انستقرام التي تتيح لك التقدم بشكل أسرع دون انتظار الترويج الفردي.

إعلانات خوارزمية Instagram

احصل على الدعم من خلال البيانات

كما هو الحال مع جميع الأنشطة التسويقية ، يجب أن يكون استخدام انستقرام مدفوعًا بالبيانات. هناك حاجة إلى بيانات قوية لفهم خوارزمية انستقرام . من الممكن تحقيق النجاح من خلال الوصول إلى البيانات التي ستظهر لك الصورة الكبيرة وتساعدك بدورها على تحسين أدائك.

دعم بيانات خوارزمية Instagram

لا تتخلى عن المحتوى عالي الجودة ، بل أحدث فرقًا

يعد المحتوى عالي الجودة أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة إلى انستقرام . لذلك ، يجب أن تولي اهتمامًا كبيرًا لجودة المحتوى الخاص بك. المحتوى ضروري لأفضل استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. يساعدك أيضًا تنويع المحتوى ومشاركته بشكل مناسب مع الجمهور المستهدف على ملاحظة خوارزميات انستقرام . سيساهم تتبع محتوى الاتجاه وتحليل المنافسين في إنتاج محتوى مفيد ومختلف في هذه المرحلة.

محتوى جودة خوارزمية Instagram

تنظيم الأحداث لحشد المستخدمين

هناك طرق عديدة للتفاعل مع المستخدمين. تعد بدايات المحادثة مثل البث المباشر والأسئلة والأجوبة والاستطلاعات مهمة جدًا في تشجيع المستخدمين على التفاعل. يمكنك ربط المستخدمين بصفحتك بالاستراتيجيات المطورة للإلهام.

إجراء مستخدم خوارزمية Instagram

زيادة التفاعلات في التعليقات

يساعد الرد على أسئلة عملائك والرد مباشرة على المراجعات في بناء صورة عملك لأنها تجعلك تبدو إيجابيًا وتضيف لمسة شخصية إلى علامتك التجارية.

تعليقات خوارزمية Instagram

استخدم الهاشتاق بشكل صحيح ومناسب

يعد الهاشتاق في انستقرام إستراتيجية مهمة وبسيطة ستوجه حركة المرور إلى المحتوى الخاص بك وتجعلك أكثر وضوحًا. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى الجمهور المستهدف بسهولة أكبر وأن يلاحظك الأشخاص الذين لا يعرفون علامتك التجارية بعد. يعد اختيار الهاشتاق التي ستستخدمها بعناية أهم معيار لهذا الموضوع. بينما يؤدي الاستخدام المفرط لعلامات التصنيف إلى تأثير سلبي ، يمكن أن يكون له أيضًا تأثير سلبي على عين المستخدم.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!