اخبار الرياضة

مان سيتى ضد ارسنال.. صدام نارى فى افتتاح الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب “الاتحاد” ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى مانشستر سيتي، بقيادة بيب جوارديولا، لمطاردة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سقط فى فخ الهزيمة بالجولة الافتتاحية أمام توتنهام، قبل أن يعود وينتفض أمام نورويتش الجريح ويحقق الفوز بخماسية نظيفة.

ويأمل بيب جوارديولا عبور عقبة أرسنال خاصة أن المدير الفني للمان سيتي يعى أن الجانرز يحتاجون للفوز بعد خسارة المواجهتين الماضيتين.

ومن المقرر أن يكشف مانشستر سيتي عن تماثيل نجومه السابقين تكريما لهم وهم الثلاثي ديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو وفينسنت كومباني خارج استاد الاتحاد.

وأعلن نادي مانشستر سيتي أن النحات آندي سكوت هو من قام بتصميم تماثيل لأساطير النادي فينسينت كومباني وديفيد سيلفا وسيرجيو أجويرو، حيث عمل على تنفيذ الثلاث تماثيل منذ مارس 2020.

ويغيب كيفن دي بروين عن مانشستر سيتي أمام أرسنال بعد فشل اللاعب في التخلص من إصابة في الكاحل.

وأصبحت مشكلة الكاحل التي لحقت بدي بروين في الصيف مصدر أزمة للاعب، ولم ينضم النجم البلجيكي للمنتخب بقيادة روبرتو مارتينيز.

في المقابل يعاني أرسنال كثيراً خلال الموسم الحالي، تحت قيادة ميكيل أرتيتا، حيث تلقى الجانرز هزيمتين متتاليتين في أول جولتين أمام برينتفورد بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات البريميرليج، والسقوط أمام تشيلسي في ديربي لندن بالجولة الثانية، ليقبع في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب البريميرليج بلا نقاط.

ونجح أرسنال في تحقيق أول انتصار خلال الموسم الحالي بالفوز قبل أيام على وست بروميتش بسداسة نظيفة في كأس كاراباو وهو الأمر الذي يعول عليه المدير الفني في حدوث انتفاضة بين اللاعبين بقيادة الجابوني بيير إيمريك أوبامينج هداف الفريق الذي سجل هاتريك في اللقاء.

ويمنى الدولي المصري محمد النني في الظهور للمرة الثانية خلال الموسم الجاري بعد تألقه اللافت في المباراة الماضية بكأس كاراباو خاصة وأن مواجهة مانشستر سيتي أحد أفضل المباريات التي يخوضها الفريق اللندني في الدوري الإنجليزي.

 

قراءة الموضوع مان سيتى ضد ارسنال.. صدام نارى فى افتتاح الجولة الثالثة بالدورى الإنجليزى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.