اخبار الرياضة

ماني يختار افضل واجمل لحظاته مع ليفربول

اخبار الرياضة : ماني يختار افضل واجمل لحظاته مع ليفربول

ماني يختار أفضل وأجمل لحظاته مع ليفربول

اختار السنغالي الدولي ساديو ماني أفضل لحظاته مع ليفربول بعد أن غادر إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حقق ماني مستويات رائعة مع الريدز خلال الفترة من 2016 حتى رحيله الرسمي اليوم. وقال ساديو ماني لموقع ليفربول الرسمي: “لقد تطورت منذ أن انضممت إلى ليفربول ، كلاعب وإنسان ، وتعلمت الكثير من زملائي”. وأضاف: “أروع لحظة بالنسبة لي؟ عندما هزمنا برشلونة على أرضنا ، وعندما فزنا بدوري أبطال أوروبا ، ستكون هذه اللحظات في رأسي إلى الأبد “.

وتابع: “أنا فخور بأنني سجلت 120 هدفاً مع الفريق ، وأنني من بين أفضل لاعبي النادي ، وأنا ممتن للغاية”. وعن أفضل أهدافه مع الريدز: “هدفي الأول في آرسنال ، ثم الهدف الذي سجلته في بايرن ميونيخ ، وهو يضحك:” آسف نوير ، أنا قادم لكني أعتقد أن الهدف كان رائعًا. ” وأضاف: “الآن أنا من محبي ليفربول ، سأشاهد كل المباريات في ميونيخ ، أتمنى لهم الأفضل ، لأن هذا الفريق يضم مجموعة رائعة من اللاعبين”.

بقلم جوني خوري

قراءة الموضوع ماني يختار افضل واجمل لحظاته مع ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.