اخبار الرياضة

ماني يتحدث عن هدفه في شباك نوير

اخبار الرياضة : ماني يتحدث عن هدفه في شباك نوير

ماني يتحدث عن هدفه ضد نوير

لاعب بايرن ميونخ الجديد ساديو ماني يتحدث قبل المباراة الافتتاحية لدوري كرة القدم الألماني “البوندسليجا” ضد إينتراخت فرانكفورت.

قال ماني عن أفضل أهدافه ضد نوير: “قلت ربما كان هدفي المفضل ولكن الآن سأقول أنه كان هدفي المفضل الثاني ، وليس الأول ، لأن نوير هو زميلي (يبتسم) ، لكن لا أصدق أنني” أمزح بالطبع ، أعتقد أنه كان هدفًا جيدًا “.

وأضاف ماني عن مباراة فرانكفورت: “نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة. سمعت الكثير عن فرانكفورت. لديهم جو أوروبي رائع. أعتقد أن هذا ما يجعل هذه الرياضة مميزة. أنا والأولاد متحمسون حقًا “. تمثيل ميشال عساف.

قراءة الموضوع ماني يتحدث عن هدفه في شباك نوير كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.