اخبار الرياضة

ماني بعد الرحيل: صلاح جعل حياتي "أسهل" في ليفربول

صلاح ماني

كشف السنغالي ساديو ماني ، الذي انتقل إلى بايرن ميونيخ ، الأربعاء ، أن اللعب مع النجم المصري محمد صلاح في ليفربول خلال السنوات الخمس الماضية جعل حياته أسهل على أرض الملعب ، في إشارة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو الضلع الثالث في المشهور. مهاجمة المثلث الذي يتمتع “بالإيثار”. وانتقل ساديو ماني إلى بايرن ميونيخ بعد 6 سنوات مع ليفربول ، وخلال تلك الفترة وبعد وجود محمد صلاح ، كانت العلاقة بينهما محل تساؤلات حول جودتها ، حيث انتقل اللاعب السنغالي إلى الجانب الأيسر للعب النجم المصري في صندوقه المفضل ، بالإضافة إلى الانطباع السائد عن صلاح ، لطالما اختطف النجومية من ماني الذي تغلب على زميله في كأس الأمم الأفريقية ومنعه من المشاركة في المونديال المقبل. قال ماني في التعليقات التي أوردتها “90 دقيقة”: فيرمينو وصلاح لاعبان رائعان للغاية ، ولا أخفي سرًا إذا قلت أن اللعب معهم جعل حياتي أسهل ، وفيرمينو على وجه الخصوص كان يؤثر علي وعلى صلاح نفسه. لتوفير مساحة لنا وإحراز الأهداف ، كان المثلث الهجومي المكون منا لا يصدق.

وحول مستقبل فريقه السابق وتحديداً في الخط الهجومي أجاب: لا يزال ليفربول يمتلك صلاح وفيرمينو ، بالإضافة إلى ديوجو جوتا ولويس دياز ، لذلك لا خوف على المستقبل ، ليفربول هو أفضل نادٍ في العالم. وأتمنى الأفضل. ساديو ماني (30 عامًا) لعب 269 مباراة مع ليفربول سجل خلالها 120 هدفًا وصنع 48 تمريرة حاسمة ، وفاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس السوبر الأوروبي ، وكأس العالم للأندية ، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

 

قراءة الموضوع ماني بعد الرحيل: صلاح جعل حياتي "أسهل" في ليفربول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.