اخبار الرياضة

ماني إلى بايرن ميونخ "النادي المناسب في الوقت المناسب"

ماني نوير بايرن ليفربول

أعلن الناديان ، اليوم الأربعاء ، أن المهاجم الدولي السنغالي ساديو ماني سينتقل إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا بعقد لمدة ثلاث سنوات مع ليفربول ، وقال النادي البافاري في بيان: إن المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا وقع عقدًا بالرقم القياسي. حامل في البطولة الألمانية. حتى 30 يونيو 2025 ، بعد “ستة مواسم مذهلة مع ليفربول” ، بحسب الأخير ، حقق خلالها لقب الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا. ووصل ماني ، الثلاثاء ، إلى ميونيخ استعدادًا لنقله وإجراء فحص طبي روتيني ، فيما أشارت التقارير إلى أن الصفقة بلغت قرابة 41 مليون يورو (43 مليون دولار).

وكشف ماني عن رفضه لعروض من أندية كبرى للانضمام إلى بطل ألمانيا في المواسم العشرة الماضية ، وقال في مقابلة مع صحيفة “بيلد” المحلية إن النادي البافاري مناسب له. قال: أخبرني وكيل أعمالي أن هناك أيضًا اهتمامات من أندية أخرى ، لكن بالنسبة لي ، كان الشعور صحيحًا منذ البداية عندما قدم بايرن خطته معي. وتابع: بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب. وماني ، الذي يمكنه اللعب كرأس حربة أو كجناح ، قد يكون بديلاً للمهاجم البولندي القاتل روبرت ليفاندوفسكي ، الذي كرر رغبته مرارًا وتكرارًا في مغادرة بايرن وكان مرتبطًا باسمه وهو الانتقال المحتمل لبرشلونة ، إسبانيا: لعب ماني 269 مباراة في جميع المسابقات مع ليفربول منذ وصوله من ساوثهامبتون عام 2016 ، وأحرز 120 هدفًا وصنع 38 تمريرة حاسمة ، كما حقق معه كأس العالم للأندية وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة وكأس السوبر الأوروبي. بايرن ميونيخ هيربرت هاينر: ساديو ماني نجم عالمي يؤكد جاذبية بايرن ميونيخ (للنجوم) وسيزيد من جاذبية الدوري الألماني ككل. وتابع: إن الجماهير تأتي إلى الملاعب لمشاهدة نجوم متميزين مثله.

 

قراءة الموضوع ماني إلى بايرن ميونخ "النادي المناسب في الوقت المناسب" كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.