اخبار الرياضة

مانى: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى

أكد السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، أن زميله في صفوف الريدز النجم المصرى محمد صلاح، يعتبر أفضل لاعب في العالم خلال الوقت الحالى، وقال مانى في تصريحات نشرتها “سكاى سبورتس” العالمية : “محمد صلاح أفضل لاعب في العالم في الوقت الحالي، وفي كل أسبوع يثبت ذلك على أرضية الملعب”.

أضاف النجم السنغالى “هل بإمكانك القول إن هنالك لاعبا أفضل من محمد صلاح في الوقت الحالي؟ لا. لايمكنك ذلك”.

وعن الأسرع بينه وبين محمد صلاح، علق مانى مازحا “في المسافات القصيرة أنا أسرع من صلاح ، أما في المسافات الطويلة فأنا أيضاً أسرع منه”.

من ناحية أخرى، أعلنت صحيفة الجارديان الإنجليزية الفائزين فى قائمة أفضل 100 لاعب فى عام 2021 بعد الاستفتاء التى أجرته الصحيفة على مدار الفترة الماضية قبل دخول عام 2022.

 

قراءة الموضوع مانى: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم فى الوقت الحالى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.