اخبار الرياضة

مانى: بايرن ميونخ النادى المناسب فى الوقت المثالى.. وليس من شأنى الحديث عن ليفا

مانى: بايرن ميونخ النادى المناسب فى الوقت المثالى.. وليس من شأنى الحديث عن ليفا

كشف السنغالي ساديو ماني ، جناح ليفربول ، عن شعوره باهتمام بايرن ميونيخ بضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية. اجتاز النجم السنغالي ساديو ماني الفحوصات الطبية في بايرن ميونيخ ، أمس الاثنين ، استعدادًا للتوقيع الرسمي لعقود انتقاله إلى البافاري اليوم. وقال ماني في تصريحات لصحيفة “بيلد” ، “وكيل أعمالي أخبرني أن هناك استفسارات من أندية أخرى ، هذا جزء من العمل ، لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن خطته لي ، وجدت نفسي في خطة بايرن أكثر. من أي شخص آخر.”. “

“عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونيخ ، شعرت بالسعادة على الفور ، ورأيت نفسي هناك ، بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب.” وحول إمكانية قيادة بايرن ميونيخ إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، كما حدث مع ليفربول في 3 نهائيات سابقة ، أجاب ماني: “لا أريد أن أقول لا ، كل لاعب يريد الفوز بدوري أبطال أوروبا ، أنا الآن مع فريق تنافسي. ” وحول رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ ، علق ماني قائلاً: “ليس من شأني الحديث عن انتقال ليفاندوفسكي ، أنا هنا لمساعدة زملائي على النجاح والفوز بالألقاب”. وأكدت تقارير صحفية أن ساديو ماني وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع بايرن ميونيخ ، في صفقة قيمتها 40 مليون يورو.

 

قراءة الموضوع مانى: بايرن ميونخ النادى المناسب فى الوقت المثالى.. وليس من شأنى الحديث عن ليفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.