اخبار منوعة

الموارد البشرية توضح طريقة رفع ملف حماية الأجور عبر المنصة تريند – Trends

الموارد البشرية توضح طريقة رفع ملف حماية الأجور عبر المنصة :

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن طريقة رفع ملف حماية الأجور عبر المنصة، حيث قامت الوزارة بربط ملف حماية الأجور بتوثيق العقد، ونوضح في موقعنا طريقة رفع ملف حماية الأجور بالخطوات، مع بيان شروط رفع ملف الأجور.

كيفية تقديم ملف حماية الأجور

ومن خلال النقاط التالية نوضح لك كيفية تقديم ملف حماية الأجور خطوة بخطوة:

إقرأ أيضاً: بعد أجواء مضطربة لعدة أيام.. توقعات الأرصاد الجوية يكون الطقس اليوم في معظم أنحاء المملكة معتدلاً مع سماء صافية. بعد القرارات الجديدة تعرف على رسوم تأشيرة الزيارة العائلية في السعودية 1445 للعام الدراسي الجديد 1446 | كيفية تسجيل طالب جديد في نظام نور. الدخول إلى الموقع الرسمي لمنصة مدد من هنا. قم بتسجيل الدخول إلى المنصة عن طريق إدخال رقم الهوية الوطنية وإدخال كلمة المرور.

اختر المنشأة. أدخل رقم الهوية الوطنية أو أدخل رقم الإقامة. انقر على أيقونة تحميل الملفات في الشريط الجانبي. سيتم نقل المستخدم إلى صفحة نقل الملفات. انقر على أيقونة بدء الخدمة. حدد الملف المراد تحميله. انقر على أيقونة تحميل الملف.

شروط تقديم ملف الأجور عبر منصة مدد

تحدد منصة مدد الإلكترونية بعض الشروط التي يجب توافرها لتتمكن من رفع ملف الأجور على المنصة. نوضح لكم من خلال النقاط التالية شروط رفع ملف الأجور عبر منصة مدد:

يجب على صاحب المنشأة مقدم الطلب دفع أجور العاملين في المنشأة بشكل منظم من خلال البنوك المعتمدة في المملكة العربية السعودية. يجب على مقدم الطلب تفعيل حساب المنشأة واستخدام النظام الإلكتروني لبرنامج حماية الأجور المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. يجب على مقدم الطلب صاحب المنشأة رفع ملف الأجور المعتمد من البنك عبر بوابة النظام الإلكتروني. يجب على مقدم الطلب إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح أثناء رفع ملف الأجور.

تقدم منصة مدد الإلكترونية العديد من الخدمات التي تسهل الأمر على أصحاب المنشآت والشركات مثل إدارة بيانات المنشأة وإدارة الموظفين. كما يوفر خدمات الدفع الإلكتروني لرواتب الموظفين، ويمكن لأصحاب المنشآت إدارة الرواتب إلكترونيًا.

وبذلك نكون قد وضحنا لكم من خلال هذا المقال طريقة رفع ملف حماية الأجور بخطوات عبر منصة مدد الإلكترونية. كما قمنا بتوضيح الشروط التي حددتها منصة مدد والتي يجب توفرها حتى نتمكن من رفع ملف الأجور على المنصة. كما ذكرنا الخدمات التي تقدمها مدد لأصحاب المنشآت.

اقرأ أيضا

ملاحظة: هذا الخبر الموارد البشرية توضح طريقة رفع ملف حماية الأجور عبر المنصة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!