اخبار الرياضة

مانشيني ينافس سكالوني على جائزة أفضل مدرب من جلوب سوكر 2021

كشفت اللجنة المنظمة لحفل جوائز جلوب سوكر 2021، عن قائمة المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب في العالم.

نشرت حساب جلوب سوكر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائمة تضم 8 مرشحين للمنافسة على جائزة أفضل مدرب في العالم 2021، وهم روبرتو مانشيني (منتخب إيطاليا)، جاريث ساوثجيت (مدرب إنجلترا)- بيب جوارديولا (مدرب مانشستر سيتي)- توماس توخيل (مدرب تشيلسي)- ليونيل سكالوني (مدرب الأرجنتين)- أنطونيو كونتي (مدرب توتنهام هوتسبير – إنتر ميلان السابق)- دييجو سيميوني (مدرب أتلتيكو مدريد) – أوناي إيمري (مدرب فياريال).

 

كما يتنافس على جائزة أفضل حارس في العالم بجلوب سوكر، 9 حراس هم دوناروما (منتخب إيطاليا – باريس سان جيرمان)، تيبو كورتوا (ريال مدريد)، إيدرسون (مانشستر سيتي – منتخب البرازيل)، ماينان (ميلان)، إيميليانو مارتينيز ( منتخب الأرجنتين)، إدوارد ميندي (تشيلسي)، كيلور نافاس (باريس سان جيرمان)، مانويل نويل (بايرن ميونخ)، أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

 

ومن المقرر أن يقام حفل جوائز جلوب سوكر 2021، يوم الـ 27 من شهر ديسمبر المقبل فى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات إكسبو دبي.

 

 

قراءة الموضوع مانشيني ينافس سكالوني على جائزة أفضل مدرب من جلوب سوكر 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.