اخبار الرياضة

مانشينى يخطط لاستبعاد سينسى من منتخب إيطاليا

يخطط روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا، لإستبعاد ستيفانو سينسي نجم وسط إنتر ميلان، من قائمة الأزوري في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وخرج ستيفانو سينسي من قائمة إيطاليا لمباراة ليتوانيا أمس، الأربعاء، لمعاناته من مشكلة في ربلة الساق، وهو ما ترتب عليه عودة اللاعب إلي النيراتزوري، لإستئناف النشاط المحلي.

ورغم إستبعاد اللاعب لمعاناته من مشكلة في ربلة الساق، إلا أنه كتب علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، قائلاً “أنا بخير يا رفاق، وليس لدي أي شيء، وسنلتقي في الملعب يوم الأحد”.

وهو الأمر، الذي أغضب روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، حيث أبدي عدم رضاه عن تصرف سينسي، ويفكر بجدية في إستبعاده من قائمة الأزوري في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وهرب روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا، من أسئلة أحد الصحفيين حول هذا الأمر، بعد مباراة ليتوانيا، التي إنتهت بفوز الأزوري 5-0، مفسراً هذا بأنه لم يقرأ ما كتبه سينسي.

وغادر عدد كبير من لاعبي منتخب إيطاليأ، معسكر الأزوري بسبب مخاوف الإصابات، وهم فيديريكو كييزا، نيكولو زانيولو، لورينزو بليجريني، ماركو فيراتي، إيمرسون بالمييري، شيرو إيموبلي، ولورينزو إنسيني.

 

قراءة الموضوع مانشينى يخطط لاستبعاد سينسى من منتخب إيطاليا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.