مانشستر يونايتد يهزم في عقر داره بثلاثية

مانشستر يونايتد يهزم في عقر داره بثلاثية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر مانشستر يونايتد يهزم في عقر داره بثلاثية

متابعة/SNG- خسر مانشستر يونايتد أمام ضيفه توتنهام، بثلاثة أهداف دون رد على ملعب “أولد ترافورد”، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأحرز أهداف المباراة التي جرت مساء أمس الاثنين، 27 آب، كل من، هاري كين (د50)، ولوكاس مورا هدفين (د52) و(د85)، وبذلك يكون مانشستر يونايتد قد خسر مباراتين من أول 3 مواجهات له بالدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى منذ موسم 1992-1993، وهو الذي شهد فوزه باللقب.

وتجمد رصيد اليونايتد عند 3 نقاط، في المركز الـ13، ليصبح مدربه جوزيه مورينيو، في موقف لا يحسد عليه، فيما احتل توتنهام المركز الثاني، برصيد 9 نقاط، بفارق هدف واحد وراء المتصدر ليفربول.

وفيما يلي مجموعة إحصائيات “مقلقة” لمانشستر يونايتد عقب انتهاء المباراة:

-هذه أقسى خسارة لمورينيو على أرضه في كافة المسابقات مع جميع الفرق التي دربها طوال مسيرته.

-هذا أكبر فوز لتوتنهام على مانشستر يونايتد بملعب “أولد ترافورد” منذ تشرين الأول 1972، عندما تغلب عليه بنتيجة 4-1، في مباراة أحرز فيها مارتن بيترز أهداف فريقه الأربعة.

-المباريات الثلاث التي فاز فيها توتنهام على مانشستر يونايتد بالدوري على ملعب “أولد ترافورد”، جاءت بوجود 3 مدربين مختلفين هم بالإضافة إلى ماوريسيو بوكيتينو، أندري فياس بواس (أيلول 2012) وتيم شيروود (كانون الثاني 2014).

– هذه الخسارة رقم 50 لمانشستر يونايتد على أرضه في الدوري الإنكليزي الممتاز.

– فصل بين الهدفين الأول والثاني لتوتنهام 133 ثانية فقط، وهو أسرع توقيت بين هدفين لفريق ضيف على ملعب “أولد ترافورد”، منذ نيسان 2012 (112 ثانية بين هدفي نيكولا ييلافيتش وستيفن بينار لصالح إيفرتون).

– خسر مورينيو مباراتين من أول 3 مباريات له في مسابقة الدوري للمرة الأولى بمسيرته مع مختلف الفرق التي دربها.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر مانشستر يونايتد يهزم في عقر داره بثلاثية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

تقرير.. 3 جوائز عالمية تعكر صفو موسم صلاح الاستثنائي

تقرير.. 3 جوائز عالمية تعكر صفو موسم صلاح الاستثنائي زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.