اخبار عراقية

مانشستر يونايتد يقدم عرضا مغريا لجناح أياكس أنتوني

بغداد اليوم – متابعة

يأمل العملاق الانجليزي مانشستر يونايتد، في إبرام صفقة بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جناح أياكس أمستردام الهولندي “أنتوني” خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا موسماً رائعاً في 2021-22 مع ناديه الهولندي، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 32 مباراة في جميع المسابقات.

سجل الدولي البرازيلي ثمانية أهداف وأربع تمريرات حاسمة في 23 مباراة بالدوري الهولندي، بينما قدم أيضًا هدفين وصنع أربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

كان مستقبل أنتوني محل تكهنات كثيرة في الأشهر الأخيرة، حيث قال إيريك تين هاغ، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إنه حريص على إحضاره إلى أولد ترافورد خلال الميركاتو الصيفي 2022.

في هذه الأثناء، يُزعم أيضًا أن بايرن ميونيخ أبدى اهتمامًا باللاعب، على الرغم من أن بطل ألمانيا ضمّن الآن التوقيع مع النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول.

يبقى مان يونايتد الآن، الأقرب إلى التوقيع مع اللاعب الذي من المتوقع أن يكلف النادي الانجليزي حوالي 40 مليون جنيه إسترليني، وفقاً لصحيفة الصن البريطانية.

ويزعم التقرير أن مسؤولين من بطل إنجلترا 20 مرة من المقرر أن يصلوا إلى أمستردام اليوم الثلاثاء بهدف تأمين توقيع المهاجم البرازيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب أنتوني على وسائل التواصل الاجتماعي عندما غادر تين هاج لتولي وظيفة المدير الفني الجديد مع الشياطين الحمر: “أريد أن أشكرك على كل ما علمتني إياه. اعلم أنني سأقف معك دائمًا إذا كنت بحاجة لي”.

وأحرز المهاجم البرازيلي ما مجموعه 22 هدفا، وقدم 20 تمريرة حاسمة في 78 مباراة مع أياكس منذ انضمامه إلى العملاق الهولندي قادماً من ساو باولو في الميركاتو الصيفي 2020.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يقدم عرضا مغريا لجناح أياكس أنتوني كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.