اخبار الرياضة

مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

يستعد البلجيكي توم سانتفيت، المدير الفني لمنتخب الفلبين، لمفاجأة منافسه العراقي، في المباراة المقبلة بين المنتخبين على ملعب خوسيه ريزال التذكاري ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس العالم 2026. كأس آسيا 2027.

فاز المنتخب العراقي على نظيره الفلبيني بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب مهند علي “ميمي” في الدقيقة 84 على ملعب البصرة الدولي، الخميس الماضي، بحضور نحو 64 ألف متفرج.

وقال المدرب الفلبيني سانتفييت في تصريحات نشرها الاتحاد المحلي لكرة القدم: «لست سعيدا بالخسارة، لأنني أكره الخسارة، لكني فخور للغاية بأداء فريقي. كنت أعلم أننا سنلعب أمام فريق قوي مثل المنتخب العراقي الذي لعب بين أرضه وجماهيره».

وأضاف: “أعتقد أن الفلبين قادرة على المنافسة على التأهل للدور المقبل من التصفيات، وهدفنا أمام البصرة كان الحصول على نقطة واحدة. وكما قلت أداء فريقي كان جيداً جداً، لكننا خسرنا بسبب لحظة واحدة من اللعب”. قلة التركيز واستغل الفريق المنافس ذلك”.

وتابع مدرب الفلبين: “أعتقد أننا بحاجة إلى أن نكون منافسين مع فيتنام وإندونيسيا على بطاقة الوصيف، وأنا معجب بلاعبي فريقي، لأننا خلال فترة قصيرة قد نكون منافساً صعباً للعراق، لكننا سنلعب ضدهم خلال خمسة أيام، وعلينا أن نكون منتعشين.” “نحن نعمل على مفاجأة العراق في مانيلا.”

وكان مدرب الفلبين مرشحا لتدريب العراق
تعاقد الاتحاد الفلبيني لكرة القدم رسميًا مع البلجيكي توم سانتفيت ليكون المدرب الجديد للمنتخب الفلبيني يوم 26 فبراير.

وقاد سانتفيت منتخب الفلبين قبل أسبوع واحد فقط من مباراة منتخبه أمام العراق، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، حيث دخل معسكرا تدريبيا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وسبق أن كشف المدرب الفلبيني عن ترشحه لتدريب المنتخب العراقي قبل عامين، مؤكدا أن المنتخب العراقي يستطيع التأهل لكأس العالم التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا عام 2026، نظرا للعناصر المهمة التي يتمتع بها. يمتلك في الفريق الأول .

وبعد ثلاث جولات من التصفيات المزدوجة، يحتل المنتخب العراقي صدارة المجموعة السادسة برصيد 9 نقاط، فيما يحتل المنتخب الفلبيني المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

 

مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة

ملاحظة: هذا الخبر مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب الفلبين يتوعد بمفاجأة العراق في المباراة المقبلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!