اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقترب من حسم أول صفقاته الكبرى

اخبار الرياضة : مانشستر يونايتد يقترب من حسم أول صفقاته الكبرى

مانشستر يونايتد على وشك إبرام أول صفقة كبيرة لهم

يقترب مانشستر يونايتد من إتمام أول صفقة كبيرة له في الموسم المقبل ، حيث سيدفع 40 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع أنطوني من أياكس أمستردام. وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، إنه من المقرر أن يصل مسئولو يونايتد إلى أمستردام اليوم لحسم صفقة اللاعب البرازيلي ، حيث يسعى المدرب الهولندي إيريك تن هاغ ، المدرب الجديد للشياطين الحمر ، إلى تعزيز صفوف الفريق. . يسعى تين هاج للاعبه السابق لبدء إعادة بناء الفريق في أولد ترافورد لجعل يونايتد قادرًا على المنافسة مرة أخرى على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز. قدم الجناح البالغ من العمر 22 عامًا أداءً رائعًا الموسم الماضي ، حيث سجل 12 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة في جميع المسابقات لصالح الفائز بالدوري الهولندي. وأعرب أنتوني عن إعجابه بمدربه السابق ، تين هاج ، الذي انتقل من تدريب أياكس إلى يونايتد لإحياء العملاق الذي سقط ولم يفز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ 2013. وفي رسالة وداع لتين هاج بعد رحيله عن أياكس ، نشر أنطوني على مواقع التواصل الاجتماعي. وسائل الإعلام ، “أريد أن أشكرك على كل ما تفعله.” أنت علمتني. أعلم أنني سأقف بجانبك دائمًا إذا كنت بحاجة لي “. يطارد يونايتد ما يصل إلى خمسة لاعبين هذا الصيف ، لكن المشجعين قلقون من عدم التوصل إلى اتفاق جديد بعد. ذهب المدير التنفيذي الجديد ريتشارد أرنولد إلى حانة في شيشاير يوم السبت لتهدئة مجموعة من المعجبين الذين كانوا على استعداد للزحف إلى منزله للتعبير عن مخاوفهم. أخبرهم أن الأموال كانت موجودة لإعادة البناء ، حيث كان يعتقد أن حوالي 200 مليون جنيه إسترليني ستكون قادرة على إعادة الفريق إلى المنافسة على الألقاب المحلية والقارية. لا يريد تين هاج أنطوني من أياكس ولكن المدافع جوريان تيمبر ، على الرغم من أن مثل هذه الصفقة تبدو أقل احتمالا. حذر لويس فان جال المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد تيمبر من أنه إذا لم يحصل على الوقت الكافي للعب مع يونايتد ، فسيتم استبعاده من تشكيلة هولندا في كأس العالم. ما يبدو أنه أخاف اللاعب. يواصل يونايتد محاولة التوقيع على هدفه الرئيسي للموسم المقبل ، الهولندي فرينكي دي يونج من برشلونة. وقال أرنولد: “بصفتي نادٍ نبذل قصارى جهدي لإنجاز الصفقة ، فقد كنت مستيقظًا منذ أيام في محاولة إتمام هذه الصفقة”. المال موجود ولكن هناك أشياء تقف في طريقنا لا يمكنني قولها “. والمشكلات هي أن دي يونج ليس حريصًا على مغادرة كامب نو ، بينما يريد المدرب تشافي هيرنانديز بديلاً جاهزًا إذا غادر الدولي الهولندي. كما أن يونايتد ليس حريصًا على دفع مبلغ 64 مليون جنيه إسترليني من برشلونة الذي يعاني من ضائقة مالية للحصول عليه من أياكس في المقام الأول. يراقب الشياطين الحمر وتوتنهام أيضًا وضع الدنماركي كريستيان إريكسن بعد انتهاء عقد لاعب خط الوسط مع برينتفورد.

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يقترب من حسم أول صفقاته الكبرى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.