اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يعود من مولدوفا بـ12 حالة تسمم فى صفوفه

مانشستر يونايتد يعود من مولدوفا بـ12 حالة تسمم فى صفوفه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الاثنين ، أن فريق مانشستر يونايتد عاد من مولدوفا مصابا بحالات تسمم غذائي ، حيث تغلب الشياطين على فريق شريف تيراسبول ، الخميس الماضي ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي ، بنتيجة تعادل. 2-0.

وعاد مانشستر يونايتد من مولدوفا فور الاجتماع على متن طائرة خاصة ، لكن العديد من اللاعبين وأعضاء مهمة الفريق شعروا بمرض غامض قد يكون بسبب تسمم غذائي تناولوه في مولدوفا أو على متن الطائرة.

وأكدت صحيفة ميرور البريطانية ، أنه من الواضح أن ما يصل إلى 12 فردًا من لاعبي وموظفي مانشستر يونايتد أصيبوا بحالة توعك ، يشتبه في إصابتهم بتسمم غذائي.

وكشفت الصحيفة عن غياب عدد قليل من اللاعبين عن جلسة تدريبية للتعافي ، الجمعة الماضي ، فيما كان معظم اللاعبين يشعرون بالمرض ولم يبلغوا عن الأمر في اليوم التالي.

وأضافت الصحيفة أنه من حسن حظ المدرب الهولندي إيريك تن هاج ومانشستر يونايتد تأجيل اللقاء ضد ليدز يونايتد ، الذي كان مقررا يوم الأحد ، بسبب قلة عدد الشرطة لتأمين اللقاء ، بسبب انشغالهما بالجنازة. الملكة الراحلة اليزابيث الذي سيعقد يوم الاثنين.

ولفتت إلى أن التسمم الغذائي لم يمنع عددًا من اللاعبين الدوليين من الانضمام إلى منتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي ، ومنهم هاري ماجواير ولوك شو ، الموجودين في تشكيلة إنجلترا.

بعد التوقف الدولي ، يواجه مانشستر يونايتد لقاءً قوياً مع جاره مانشستر سيتي في ديربي مانشستر سيتي ، ثم يلعب ضد أومونيا القبرصي في الدوري الأوروبي خارج ملعبه.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يعود من مولدوفا بـ12 حالة تسمم فى صفوفه كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.