اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد  . والان الى التفاصيل.

أشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تتجه لتمديد عقد لاعبها الشاب كوبي مانو لأطول فترة ممكنة لمنع انتقاله خارج أسوار أولد ترافورد، حيث أن اللاعب الشاب له دور مهم في الفريق. للمدرب الهولندي إيريك تين هاج خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت التقارير أن الشياطين الحمر أعدوا العقد الجديد للاعب بعد أن أجرى المسؤولون محادثات مكثفة مع ممثلي اللاعب الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة، حيث يعتبر مانو جزءا أساسيا من مشروع مانشستر يونايتد، ويجري العمل على رفع راتبه. من خلال عقد جديد.

  

مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر يونايتد يسعى للابقاء على مانيو بعقد طويل الامد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!