اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية  . والان الى التفاصيل.

مانشستر يونايتد يسجل خسارة 115 مليون جنيه في آخر الأرقام المالية

كشفت الأرقام المالية الفصلية لمانشستر يونايتد عن خسارة صافية قدرها 115.5 مليون جنيه إسترليني في الموسم الماضي ، وفقًا لصحيفة ميرور.

ارتفع إجمالي إيرادات مانشستر يونايتد بنسبة 18٪ إلى 583.2 مليون جنيه إسترليني ، بزيادة 89.1 مليون جنيه إسترليني عن العام الماضي ، مع عودة الإيرادات إلى طبيعتها بعد COVID الذي يعكس عودة الجماهير إلى المباريات ومرونة النادي التجارية الناشئة من الوباء.

وبلغ صافي ديون مانشستر يونايتد 514.9 مليون جنيه مقابل 419.5 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق بزيادة 95.4 مليون جنيه.

تعكس الزيادة في الديون التأثير المستمر لـ COVID ، مع سحب مانشستر يونايتد 100 مليون جنيه إسترليني على تسهيل ائتماني متجدد لتعويض 200 مليون جنيه إسترليني من النقد المفقود خلال الوباء.

وقال ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد “المهمة الأساسية لنادينا هي الفوز بمباريات كرة القدم والترفيه عن جماهيرنا”.

وأضاف: “منذ تقرير أرباحنا الأخير ، قمنا بتوحيد فريقنا الأول للرجال ، وأكملنا جولة صيفية ناجحة ، ووضعنا الأساس للبناء في المراحل الأولى من موسم 2022/2023 تحت قيادة مديرنا الجديد إريك تن هاغ.

وأضاف ريتشارد أرنولد: “في النهاية ، نعلم أن قوة مانشستر يونايتد تعتمد على شغف جماهيرنا ، ولهذا السبب جعلنا مشاركة الجماهير أولوية استراتيجية”.

“في حين أن هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به ، فإن كل فرد في النادي يتماشى مع استراتيجية واضحة للنجاح المستدام على أرض الملعب ونموذج اقتصادي مستدام لتحقيق المنفعة المتبادلة للجماهير والمساهمين وأصحاب المصلحة الآخرين.”

يشار إلى أن مانشستر يونايتد سجل 12 نقطة من 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز فيها وخسر مرة واحدة في أول جولتين من الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي يوم الأحد 2 أكتوبر في صدارة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية نشر أولاً على موقع (إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مانشستر يونايتد يسجل خسارة قدرها 115 مليون جنيه إسترليني في أحدث الأرقام المالية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.