اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستعيد رقما سلبيا بعد 16 عاما فى دورى أبطال أوروبا

استعاد مانشستر يونايتد الإنجليزي رقما سلبيا من موسم 2004 – 2005، على مستوى دورى أبطال أوروبا، بعد خسارته القاتلة أمام مضيفه فريق يونج بويز السويسرى بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية “بى بى سى”، أن مانشستر يونايتد خسر 3 مباريات متتالية فى دورى الأبطال، للمرة الأولى منذ موسم 2004 – 2005، بعد خسارته أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي 3 – 1 ولايبزيج الألمانى 3 – 2، فى الموسم الماضى بجانب خسارة اليوم أمام يونج بويز السويسرى.  

وخسر مانشستر يونايتد 7 مباريات من أصل 11 مباراة في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة سولشاير. 

 

مانشستر يونايتد 
 

ثم أدرك مومي نجيمالو هدف التعادل لصالح يونج بويز في الدقيقة 66 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أن ثيوسون سيباتشو في تسجيل هدف الفوز القاتل للفريق السويسرى في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يستعيد رقما سلبيا بعد 16 عاما فى دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.