اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع ديكلان رايس الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن مانشستر يونايتد حدد التعاقد مع ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام يونايتد، في القائمة المختصرة للتعاقدات الصيفية المقبلة.

ونجح فريق المدرب أولي جونار سولشاير في التوقيع مع مع كريستيانو رونالدو، وذلك بعد إحضار جادون سانشو ورافائيل فاران، بالإضافة إلى توم هيتون هذا الصيف في ميركاتو ناجح.

ولكن أصيب العديد من المشجعين بخيبة أمل لأن يونايتد لم يتعاقد مع لاعب خط وسط، لكن قادة الشياطين الحمر يعملون بجد بالفعل للتخطيط لزيادة إنفاق أخرى الصيف المقبل – وهذه المرة ديكلان رايس لاعب وسط الهامرز الذي يعد على قائمة المطلوبين.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد من أشد المعجبين بنجم وست هام ديكلان رايس، لكنهم اختاروا عدم الإنفاق على غرفة محركهم هذا الصيف، حيث إن سولشاير ونائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد كانا على دراية بمشاعر المشجعين حول الحاجة إلى لاعب خط وسط جديد، لكنهم حددوا جناحًا كأولويات قصوى.

وشهد ذلك إنفاق ميزانية الصيف على سانشو وفاران، بينما جاءت الأموال لتأمين عودة رونالدو من خارج صندوق الانتقالات.

ويعد المهاجم ولاعب الوسط هما الآن الهدفان الرئيسيان للصيف المقبل، مع وضع رايس في قائمة مختصرة سيتم تقليصها هذا الموسم.

أيضا نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند هو لاعب آخر يمكن أن يكون على رادار يونايتد ، حيث من المتوقع أن تنضم أفضل الأندية في أوروبا إلى السباق على نقطة انطلاق بوروسيا دورتموند عندما يدخل الشرط الجزائي حيز التنفيذ في نهاية هذا الموسم.

 

قراءة الموضوع مانشستر يونايتد يرصد التعاقد مع ديكلان رايس الصيف المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.