اخبار الرياضة

موعد عودة ميسي الى الملاعب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موعد عودة ميسي الى الملاعب  . والان الى التفاصيل.

كشف تاتا مارتينو مدرب فريق إنتر ميامي لكرة القدم، أن غياب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة أمام مونتريال كان متوقعا، وأن الجهاز الفني ناقش الأمر منذ نحو أسبوع، وتقرر عدم لعب هذه المباراة. بعد… تعرض لإصابة في مباراة الذهاب أمام ناشفيل في دوري أبطال الكونكاكاف، رغم تسجيله هدفا.

وقال مارتينو إن القرار جاء بعد الإصابة التي تعرض لها ميسي خلال مباراة ناشفيل على مستوى الكاحل، وأن غيابه كان حتميا على أمل أن يشارك في مباراة العودة الحاسمة بعدها بيومين، بغض النظر عن نتيجة المباراة. المحطة الأولى التي اتبعها.

  

موعد عودة ميسي الى الملاعب

ملاحظة: هذا الخبر موعد عودة ميسي الى الملاعب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موعد عودة ميسي الى الملاعب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موعد عودة ميسي الى الملاعب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!